باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

في حوار مع (باج نيوز).. أربيش: لا أخشى مواجهة الهلال

1٬649

ليبيا : باج نيوز

قال المدير الفني للنصر الليبي الكابتن عبد الحفيظ أربيش إن فريقه أكمل كافة الترتيبات الخاصة بحضوره إلى الخرطوم على متن طائرة خاصة مساء اليوم (الإثنين) للتباري ودياً مع كل من الهلال والأهلي شندي ضمن فعاليات مهرجان السياحة والتسوق بحاضرة ولاية البحر الأحمر بورتسودان، وكشف أربيش خلال حواره مع (باج نيوز) بمقر إقامته بطرابلس الكثير من الخفايا الخاصة بزيارتهم إلى الخرطوم والمواجهات الودية التي تنتظره وما إذا كان متخوفاً من مواجهة الهلال من عدمه .. وتحدث المدرب الليبي حول العديد من النقاط الأخرى.

 

* ساعات قليلة تفصلكم عن الحضور إلى السودان؟

_ بالفعل أكملنا كافة الترتيبات الخاصة بمغادرتنا إلى السودان مساء اليوم (الإثنين) لأداء عدد من المباريات الودية أمام كل من الهلال والأهلي شندي ومن المفترض كذلك أن نتبارى مع المريخ والثلاثي وكما هو معلوم أنهما من أكثر الفرق جماهيرية بالسودان وبالأخص الهلال والمريخ ونحن سعيدين للغاية بزيارة السودان بلدنا الثاني ونتمنى أن تخرج الزيارة بفوائد فنية كبيرة لنا وللفرق المنافسة كذلك.

* هل أنتم جاهزون للمواجهات القادمة؟

_ بالتأكيد نعم ونخطط من أجل الاستفادة منها خاصة وأنها تجري في بطولة ودية في المقام الأول وبالتالي فرصتنا أكبر  من أجل الاستفادة والخروج بالعديد من المكاسب وبصورة عامة نحن جاهزون ونملك فريقا يستطيع أان يقدم مستويات فنية جيدة داخل الملعب.

* تنتظرك مباراة صعبة أمام الهلال؟

_ الهلال نادٍ كبير وفريق عريق يملك جماهيرية ولديه سجل مليئ بالبطولات كما هو معلوم لكن بالنسبة لي أعتقد بأن المباراة ستفيدني وستجعلني أقدم الأفضل خلال الفترة القادمة، ونحن وافقنا على التباري مع الهلال دون قيد أو شرط لعدد من الأسباب على رأسها الفائدة الفنية التي يمكن أن نخرج بها.

* ألست متخوفاً من ملاقاة الهلال بكل لاعبيه ومحترفيه؟

_ لماذا أتخوف، ليس هناك ما يدعو للرهبة، نحن سنحضر إلى السودان وبورتسودان من أجل تقديم الفائدة الفنية والمباريات القادمة كما أشرت لكم ليست رسمية وإنما ودية وفي كل الحالات سنقدم الأفضل وسنلعب بجدية داخل الملعب حتى نخرج بالمكاسب التي نريدها.

* يمكن أن تتعرضون لهزيمة ثقيلة؟

_ لا أشغل بالي بهذا الأمر، أنا أفكر في شئ واحد وهو تقديم الأفضل داخل الملعب ومحاولة الاستفادة خاصة وأن هناك الكثير من الاستحقاقات التي تنتظرنا خلال العام الجاري وبالتالي لابد من معالجة الأخطاء والسلبيات حتى يقدم الفريق الأفضل داخل الملعب.

نجوم النصر الليبي

* كم هو قوام بعثة النصر الليبي؟

_ سنحضر وبمعيتنا (23) لاعباً بمن فيهم المحترفين الأجانب.

* تعاقدتم مع  أجانب أصحاب مستويات عالية؟

_ نعم لدينا ثنائي برازيلي أكملنا إجراءات التعاقد معه، الأول صانع ألعاب ويدعي كوتينهو والثنائي مدافع ويدعي روني لكنه يعاني من الإصابة ولن يشارك معنا خلال المباريات الودية القادمة لكن كوتينهو سيكون موجوداً ونتمنى لهم النجاح مع الفريق.

* أشرت خلال حديثك إلى مقابلة المريخ؟

_ حسب البرنامج الموضوع من المفترض أن نقابل الهلال والمريخ والأهلي شندي وحال تنفيذ هذا البرنامج على أرض الواقع سنخرج بفوائد كبيرة للغاية.

*ختاماً ماذا أنت قائل؟

_ أنا سعيد ومسرور بزيارة  السودان وأتمنى أن نقدم تجارب ودية مميزة وأن نستطيع التأكيد على مدى الأخوة والصداقة التي يتمتع بها الشعبين الليبي والسوداني، وبالنسبة لنا ستكون المباريات القادمة فرصة من أجل الكشف عن المستويات الفنية الحقيقية لنادي النصر الليبي الذي هو معروف بالنسبة لكم، وأتمنى أن نخرج بمكاسب فنية كبيرة من زيارتنا المرتقبة.

 

التعليقات مغلقة.

error: