باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الغربال لـ(باج نيوز) من مصر: نتائج الفحوصات ستحدد موعد عودتي وجاهز للإحتراف

1٬956

خاص : باج نيوز

أكد مهاجم المريخ السوداني محمد عبد الرحمن مرور (28) يوماً من فترة إدخال قدمه في الجبص اثر الإصابة التي تعرض لها خلال الموسم السابق بالشق في قدمه.

وقال اللاعب لـ(باج نيوز) إن قدمه ما زالت في الجبص حتى اللحظة، مشيراً إلى أنه سيخضع إلى صورة جديدة بعد (5) أيام من أجل التأكد من الشفاء الكامل في موضع الإصابة قبل إزالة الجبص بشكل نهائي.

وكشف محمد عن الخيارات التي منحها له الطبيب المصري، وأوضح أنه خيره بين العودة إلى الملاعب في فترة (4) أسابيع حال تجاوزه الإصابة بشكل كامل حسب نتائج الصورة التي سيخضع لها خلال الايام القادمة .

وأوضح اللاعب أن الطبيب أكد له أن الخيار الثاني في حالة عدم اكتمال الشفاء فسيكون في حاجة إلى (6) أسابيع بالتمام والكمال حتى يعود بعد ذلك إلى تدريبات التأهيل ومن ثم الانضمام إلى زملائه للمشاركة في استحقاقات الموسم الكروي الجديد.

ورحب الغربال بالتصريحات التي أدلى بها مدربه السابق الفرنسي دييغو غارزيتو بخصوص إمكانية احترافه في نادي الاتحاد الليبي.

وقال محمد عبد الرحمن : أنا لاعب كرة قدم ومن الطبيعي أن يكون طموحي هو الاحتراف الخارجي خاصة وأنني ما زلت صغيراً في السن بالإضافة إلى أنني ألعب في نادٍ كبير حالياً وهو المريخ وهذا في اعتقادي يؤهلني إلى الاحتراف حالما قدمت مستوى فني عالٍ مع الفريق في الموسم القادم.

وقطع مهاجم المريخ أنه سيوافق على الاحتراف في الاتحاد الليبي حالما كان العرض جيداً ويوازي حجم الإمكانيات التي يتمتع بها، بيد أنه عاد وأشار إلى أن طموحه في الاحتراف أكبر ويتمنى أن يتحقق في القريب العاجل.

التعليقات مغلقة.

error: