باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

(باج نيوز) ينفرد..الهلال يقوم بأكبر ميركاتو شتوي في الألفية الحديثة

1٬466

خاص: باج نيوز

حسم مجلس إدارة نادي الهلال بقيادة رئيسه، أشرف الكاردينال، خارطة التسجيلات الشتوية الخاصة بالأزرق، ويتجه الهلال لإحداث أكبر تغيير في شكل فريق الكرة، والتعاقد مع مجموعة من اللاعبين يزيد عددهم عن الـ (14) لاعباً.

وعلمت (باج نيوز) أن الهلال يتفاوض حالياً مع أربعة عشر لاعباً في الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى، وتوصل لاتفاق نهائي مع بعضهم.

ومن أبرز الأسماء التي نجح في الوصول إليها: رباعي الأمل عطبرة بقيادة الجوكر ياسر فولة الذي يجيد اللعب في كل خانات الوسط، ولاعب المحور ضياء الدين محجوب، بالإضافة إلى الظهير الأيمن مؤيد عابدين، إلى جانب نجم خط الوسط ياسر قصاري. وأرسل مجلس الهلال خطاباً رسمياً إلى إدارة الأمل عطبرة، ومن المؤمل أن تعقد جلسة رسمية خلال الأيام القادمة لأجل حسم الصفقة الأكبر بشكل نهائي.

وبجانب رباعي فهود الشمال، يتفاوض الهلال مع نادي الأهلي عطبرة بخصوص التعاقد مع المدافع محمد المعتصم، ونجم الوسط دراج، وأرسل الهلال خطاباً رسمياً لنادي أهلي عطبرة بخصوص الثنائي.

كما اقترب الهلال من حسم صفقة ثنائي حي الوادي نيالا وعلى رأسهم نجم الارتكاز إلهامي، إلى جانب لاعب المريخ الحالي المعار من الوادي مامادو، ويسعى الهلال لتوجيه ضربة قاضية لنده التقليدي المريخ والتعاقد مع ثنائي الخرطوم الوطني بقيادة المهاجم سيف تيري، إلى جانب المدافع حمزة داؤود، وخاطب إدارة ناديهم بصورة رسمية.

وتجري المحاولات حاليا لضم ثنائي الأهلي الخرطوم على رأسهم المهاجم الضجة محمد موسى، والحارس الجمري، وبات الهلال على خطوة من ضم ثنائي النسور، نجم الدفاع متوكل، وصانع الألعاب الليبي الشهير بــ (التش الصغير)، ويتفاوض الفريق مع بعض اللاعبين بالدرجة الأولى لضمهم إلى فرق الشباب

التعليقات مغلقة.

error: