باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

4 مواجهات قوية في الدوري السوداني والمريخ عينه على الصدارة

867

الخرطوم : باج نيوز

يستقبل المريخ الخرطوم بملعبه بالقلعة الحمراء في السابعة من مساء اليوم (الخميس) نظيره مريخ الفاشر في مواجهة ضمن المجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

ويهدف الأحمر صاحب الأرض إلى تقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز على منافسة من أجل المضي قدما نحو صدارة المجموعة.

وحقق المريخ فوزاً غالياً في الجولة السابقة أمام حي العرب بورتسودان بهدف وحيد، ورفع رصيده إلى “6” نقاط..

ويمني مدرب الأحمر محمد عبد الله مازدا النفس في تحقيق انتصار جديد يدعم به موقف فريقه في المجموعة التي يتصدرها مريخ الفاشر بـ”11″ نقطة.

وينتظر أن يشارك أساسياً في موقعة اليوم كل من جمال سالم في حراسة المرمى، والتاج يعقوب، وأحمد آدم في الأطراف، فيما يلعب الثنائي ضفر ، وأمير كمال في قلب الدفاع، فيما يشارك حماد بكري ، وقصاري في الارتكاز، بينما يتواجد أمامهما التش ، وعاطف خالد ، فيما ينتظر أن يشغل خط المقدمة الهجومية خالد النعسان ، وفوفانا.

أما الطرف الآخر ،مريخ الفاشر فيخطط الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل المحافظة على صدارة المجموعة.

وتعثر الفريق الشهير بـ(السلاطين) في الجولة السابقة أمام ود هاشم سنار بالتعادل الإيجابي بهدف لكل، ويسعي مدربه محسن سيد إلى التعويض من أجل التمسك بالمركز الأول.

ويأمل أهلي الخرطوم بقيادة مدربه هيثم مصطفى إلى تجاوز العثرة أمام مريخ نيالا في الجولة الماضية عندما يستقبل بملعبه نظيره ود هاشم سنار، وكان الفريق الشهير بـ”الفرسان ” قد خسر المباراة بهدفين دون مقابل، مما جعل الفريق يحتل المركز الثامن بـ”4″ نقاط.

أما ود هاشم سنار، فسيكون هدفه الأساسي في مواجهة اليوم تحقيق نتيجة إيجابية تعينه في مشواره ، وانتزع الفريق الصاعد حديثاً إلى مصاف أندية الممتاز نقطة ثمينة من ملعب الفاشر بعدما فرض التعادل بهدف لكل على مريخ الفاشر.ويملك في رصيده “5” نقاط في المركز السادس.

ويحل أهلي عطبرة في السابعة من مساء اليوم ضيفاً على أهلي شندي في مباراة يسعى فيها إلى تصحيح المسار، ولم يحقق الفريق الشهير بالاكسبريس أي انتصار بعد مرور أربع جولات خاضها، ويحتل الفريق المركز الأخير في المجموعة، وكان قد تجرع خسارة مذلة أمام أهلي الخرطوم في الجولة الماضية.

أما أهلي شندي فيعمل الجهاز الفني بقيادة الفاتح النقر على تحقيق فوز معنوي على الأقل قبل المغادرة إلى الكنغو لأداء أولى مبارياته لكأس الاتحاد الأفريقي.

وخسر الفريق الشهير ب”الآرسنال” مباراته السابقة أمام هلال كادوقلي بهدفين مقابل هدف، ويملك الفريق في جعبته أربع نقاط ما يحتل المركز الثالث.

وبمدينة كسلا، يبحث هلال كادوقلي الذي يحل ضيفاً على مريخ نيالا عن مواصلة رحلة انتصاراته التي بدأها الفريق أمام الأهلي شندي ، ورفع رصيده إلى سبع نقاط مكنته من إحتلال المركز الثاني في المجموعة.

أما مريخ نيالا فيدخل اللقاء منتشياً بفوزه على أهلي الخرطوم في الجولة السابقة، ويملك الفريق “5” نقاط في رصيده.

التعليقات مغلقة.

error: