باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

المدرب العام للهلال السوداني لـ(باج نيوز) : هذا (…) سبب إبعاد نجوم التسجيلات

1٬484

الخرطوم : باج نيوز

امتدح المدرب العام للهلال السوداني محمد الطيب الشهير بـ”مورينهو ” قدرات اللاعب محمد أحمد بشة، مشيراً في تصريحات خاصة لـ(باج نيوز) إلى أنه لاعب ذكي وحاسم ، وأوضح الطيب أن هدفهم في المباراة الإفريقية المقبلة أمام الموانئ التوغولي الفوز والعودة بنتيجة إيجابية، مؤكداً صعوبة المباراة في ذات الوقت، وتطرق المدرب العام للهلال إلى الحديث عن إبعاد نجوم التسجيلات عن مرافقة الفريق في المباريات الأخيرة.

 

* فوز صعب حقق الفريق في مباراته ببطولة الدوري الممتاز أمام هلال الأبيض..ما تعليقك؟

– نعم ، ولكن الانتصار كان مهماً للغاية لأنه يسبق المباراة الإفريقية أمام الموانئ التوغولي، بجانب ذلك هلال الأبيض ظل يشكل عقدة للهلال في الفترة الأخيرة سواء بملعبه بشيكان أو الخرطوم ،أعتقد أننا أنهينا عقدة هلال الأبيض في الدوري كما أننا استطعنا أن نجهز بعض العناصر ونطمئن على شكل الفريق قبل مباراة الموانئ.

* مباراتكم الأخيرة شهدت تألق لافت للاعب بشة ما رأيك ؟

–  بشة لاعب كبير، ودائماً ما يصنع الفارق ، نحن سعداء بما يقوم به واستطعنا أن نوظفه في خانه جديدة وأعتقد أنه سيشكل منافسة شرسة على لقب هداف الدوري الممتاز فهو لاعب حاسم وذكي وهداف بالفطرة.

 

لاعب الهلال ـ بشة ـ

* أمامكم مباراة صعبة في دوري أبطال إفريقيا كيف ترى منافسكم الموانئ التوغولي؟

– دون شك مباراتنا أمام الموانئ صعبة للغاية لأن الخصم عنيد وأقصى من قبل فريق ليوبارد  الكنغولي وبالتالي سيلعب بدوافع كبيرة ومثل هذه الفرق دائماً ما تلعب بقوة وحماس لأن ليس لديها ما تخاف عليه ولكن سنتعامل معهم بحسم لكي نقطع شوطاً في التأهل.

* كوتش محمد الطيب .. هل لديكم معلومات عن فريق الموانئ التوغولي؟

– نعم شاهدنا عدد من المباريات للفريق في الدوري المحلي كما تابعنا مباراتي الفريق في البطولة الإفريقية أمام ليوبارد الكنغولي في التمهيدي، هذه المباريات منحتنا صورة كاملة عن منافسنا، وأعتقد أننا كونا فكرة جيدة عن فريق الموانئ وسنتعامل معه بشكل جيد.

* ما هدفكم في المباراة أمام الموانئ؟

– بطبيعة الحال ، أي مدرب يضع الانتصار هدف أساسي له ، الهلال فريق كبير وبطل ونحن نبحث عن الانتصار لذلك سنلعب من أجل العودة بنتيجة إيجابية فقط ونمتلك أدوات ذلك وماضون في ذلك حتى تكون مهمتنا سهلة في مباراة الإياب في الخرطوم.

* هل أخطركم وفد المقدمة بمعلومات جديدة بعد مغادرته إلى هناك؟

نعم ، أكد لنا وفد المقدمة أن هناك أمطاراً تهطل بين الحين والآخر، ولكن سنحتاط لذلك بأحذية المطر ، ويجب أن نتعامل مع كل الظروف.

* كثر الحديث عن استبعاد نجوم التسجيلات عن مباريات الفريق الإفريقية هل ذلك بسبب مستواهم ؟

– هذا غير صحيح ، المباريات الأولية في البطولة الإفريقية يركز فيها المدرب على عناصر الخبرة، وكل العناصر الموجودة في كشف الهلال مميزة وستجد حظها مع الفريق والعناصر التي لم ترافق الفريق ستواصل تدريباتها ونحنا نثق في كل اللاعبين.

 

التعليقات مغلقة.

error: