باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

3 مواجهات قوية في الدوري السوداني الممتاز

980

الخرطوم : باج نيوز

يبحث أهلي عطبرة عن أول انتصار له في مسابقة الدوري الممتاز عندما يستقبل بملعبه مساء اليوم ( الثلاثاء) ضيفه مريخ نيالا.

ولم يحقق الفريق الشهير بـ”الإكسبرس” أي فوز في النسخة “23” وخسر “6” مباريات بالبطولة، ولم يحصد الفريق أي نقطة، حيث يحتل المركز التاسع بالمجموعة الأولى.

وأكمل الفريق إعداده بشكل جيد، ونفذ تدريبه الأخير بملعب المباراة وضع فيه الجهاز الفني اللمسات النهائية.

أما الطرف الآخر مريخ نيالا فيطمح في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل مواصلة تقدمه في المجموعة، وكان الفريق قد تعثر بملعبه أمام هلال كادوقلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل، ويحتل الفريق المركز السادس بست نقاط.

وبمدينة النهود يحل ود هاشم سنار الفريق الصاعد حديثاً لمصاف أندية الممتاز ضيفاً على هلال كادوقلي، ويأمل ممثل سنار في السير على درب النتائج الإيجابية من أجل تبوء مركز مثالي للمجموعة الأولى.

أما هلال كادوقلي فلن يكون أمامه سوى تحقيق الانتصار إذا ما أراد أن يتقدم أكثر في روليت المجموعة، ويملك الفريق “8” نقاط في المركز الثالث.

وفي الفاشر يسعى ممثلها في الممتاز المريخ إلى كسب نقاط جديدة لتعزيز الصدارة، وكان الفريق قد خسر مباراته الأخيرة أمام نظيره المريخ العاصمي، وأدى الفريق تدريبه الأخير بملعبه وضع فيه محسن سيد اللمسات النهائية.

أما حي العرب بورتسودان فيأمل في العودة من الفاشر بنتيجة إيجابية تمنحه تقدماً في روليت المنافسة.

ويفقد الفريق الملقب بـ”السوكرتا” في لقاء اليوم مدافعه سبت جسكا بيد أنه في المقابل يستعيد خدمات الظهير الأيمن بلة جابر بعد تعافيه من الإصابة.

ويحتل حي العرب بورتسودان الترتيب الرابع بالمجموعة الثانية برصيد “7” نقاط من “5” مباريات خاضها في المنافسة حتى اللحظة.

التعليقات مغلقة.

error: