باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

بالفيديو.. لوشي تروي قصة السعودي الذي طلب الزواج منها بـ25 مليون دولار

3٬956

الخرطوم: باج نيوز

قالت الإعلامية السودانية آلاء المبارك الشهيرة بـ”لوشي”، إن ما يثار حول نيتها الترشح لرئاسة الجمهورية في انتخابات 2020 “لا يعدو عن كونه شائعة”.

وبشأن ما أشيع عن طلب رجل أعمال سعودي الزواج منها مقابل ملايين الدولارات، قالت إنها “لا ترغب في الزواج إلا من سوداني”.

وأوضحت لوشي في مقابلة مع (قناة العربية)، أنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحاضر، وأضافت ” أطمح في تحقيق ذاتي أولاً في السودان وبعد ذلك يمكن أن أفكر في الزواج “.

وكان قد تردد بأن رجل أعمال سعودي، يدعى سويد الجاسر، عرض على الإعلامية مهرًا تقدر قيمته بـ25 مليون دولار إضافة إلى فيلا في العاصمة الرياض، مقابل الزواج من “لوشي”.

وغردت “لوشي” قبل أيام على عرض الزواج الذي قدمه رجل الأعمال السعوديّ، مكتفيةً بكلمتين: “طيب موافقة”، ما فسرّه معلّقون على أنه موافقة رسمية منها على العرض الذي تضمن مبلغ 25 مليون دولار وفيلا في العاصمة الرياض كمهر في حال قبلت الزواج منه.

وبعد يومين، فاجأت الإعلامية السودانية آلاء المبارك المعروفة بـ”لوشي”، متابعيها، بتغريدةٍ جديدة، كشفت فيها رفضها الزواج من أي شخص غير سوداني.

وعبّرت “المبارك” عن فخرها بسودانيتها، وقالت في تغريدتها تلك: “يكفيني فخراً اني بنت افريقيا، والسعودية واهلها على راسي من فوق، بكل فخر سودانية وبإذن الله زوجي سوداني “.

 

التعليقات مغلقة.

error: