باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

رغم النتائج المخيبة للأندية السودانية إفريقياً.. لازال الأمل موجود ..!

1٬074

الخرطوم: باج نيوز

تباينت نتائج الأندية السودانية المشاركة في البطولات الافريقية في بداية ذهاب دور “32”، وعاد الهلال بنتيجة مخيبة للآمال وخسر بهدفين نظيفين أمام الموانئ التوغولي، بينما كانت نتيجة الأهلي شندي الأسوأ على الإطلاق بعد أن استقبلت شباكه ثلاثة أهداف نظيفة، غير أن الإشراقة كانت في النتيجة التي عاد بها هلال الأبيض من بورندي عندما تعادل سلبيا أمام مضيفه أولمبيك ستارز البورندي.

وكان المريخ السوداني قد غادر بطولة دوري ابطال افريقيا من الدور التمهيدي، مخيباً آمال جماهيره.

 ريمونتادا بـ”الجوهرة الزرقاء”

يتعين على الهلال مضاعفة مجهوده ليعبر للدور الثاني عندما يستقبل الموانئ إياباً، وتواضع الأزرق بشكل كبير في جولة الذهاب ، واستقبلت شباكه أهدافا سهلة تؤكد أن أكبر مشاكل ممثل السودان تتمثل في خط دفاعه وحارسه مكسيم فودجي الذي تجرد من كل مميزاته بعد الزيادة الواضحة في وزنه.

وسيكون الأزرق أمام ريمونتادا في جولة الإياب بـ”الجوهرة الزرقاء” غير أن الأمور لا تبدو في المتناول أمام رفاق بشة وكاريكا لكون خسارة الهلال لم تتوقف على الهدفين اللتين اهتزت بهما شباكه وإنما تضاعفت بعد طرد حسين الجريف وهو المدافع الوحيد الذي يملك خبرة نسبية في التشكيلة التي شاركت في المباراة.

ويعاني عمار الدمازين من الإصابة بينما تضاربت الأخبار حول المحترف ديبالا أوتارا بين المرض والتمرد، وفي كل الأحول سيكون الأزرق معنيا بإصلاح حال خط دفاعه وحل جميع مشاكله ليكون قادرا على مواجهة التوغولي إيابا. إذ أن الفوز بثلاثية نتيجة ليست صعبة قياسا بالمستوي الذي اظهره الموانئ.

أهلي شندي

أهلي شندي يضع قدما خارج الكونفدرالية

لم تختلف التوقعات بشأن الأهلي شندي بعد التراجع الواضح على مستواه طوال الفترة الماضية في الممتاز ليخسر النمور بثلاثية نظيفة وضعت أحدى قدميه خارج حلبة التنافس في الكونفدرالية لتكون مهمة آرسنال شندي الأصعب على الإطلاق إياباً بمدينة الجعليين.

هلال الأبيض

صمود مشرف لممثل الأبيض

النتيجة الأفضل هي التي عاد بها هلال الأبيض من بورندي بعد أن حافظ على نظافة شباكه رغم أنه لم ينال هدفا ليكون التعادل النتيجة التي انتهت عليها المباراة وهو ما يجعله في حاجة لهدف وحيد ليعبر للدور الثاني وهي مهمة ليست شاقة على رفاق مهند الطاهر في مدينتهم الصامدة الأبيض، وبكل المقاييس سيكون أبناء شيكان في انتظار جولة الإياب ليضمنوا تواجدهم في المرحلة الثانية بعد أن بدا واضحاً أن إبراهومه صنع فريقا مميزاً قادراً على كسب الرهان دائماً، وستكون جماهير النادي في انتظار عودة فريقهم للبلاد لتبدأ حملة جماهيرية هائلة ستضع الفريق على مقربة من الفوز.

التعليقات مغلقة.

error: