باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

رئيس المريخ المعين: نجحنا في حل المشاكل وسنجمد عملنا حال صدر قرار ضدنا

901

خاص: باج نيوز

قال رئيس لجنة تسيير نادي المريخ السوداني محمد الشيخ مدني إن مجلسه سيجمد عمله حال إصدار الجهات العدلية لقرار ليس في مصلحتهم، مؤكداً في الوقت ذاته احترامهم لسيادة وقوانين الدولة.

وقال محمد الشيخ مدني لـ”باج نيوز” إن مجلسه تولى زمام المسئولية بالمريخ ، ونجح في حل الكثير من المشاكل التي كانت موجودة وقتها.

وأضاف ” قبلنا تحمل المسؤولية ليس حرصاً على العمل في الأندية، بل لأن التكليف كان بناء على أجل محدد، وهناك مهاماً معينة من المفترض أن تنجز وبعدها سنذهب لحال سبيلنا”.

ووصف رئيس المريخ المعين طلب التدخل الذي قدموه في القضية ما بين المجلس المحلول والوزارة الولائية بالعادل، مبيناً أن مجلسه متأثر بأي قرار يصدر من المحكمة الإدارية سواء أكان سلباً أو ايجاباً.

ونفى ود الشيخ مدني أن يكون مجلسه قد سجل ما دفعه من أموال من أجل تسيير نشاط النادي كـ(مديونيات).

وأضاف” أنا ضد مبدأ تسجيل واسترداد المديونيات في الأندية الرياضية مع الوضع في الاعتبار بأن هذا يمكن أن يحدث حالما كانت هناك مؤسسات استثمارية تدر أموالاً على النادي ويمكن وقتها أن تسجل التبرعات ويتم استرداد الأخيرة من المؤسسات الاستثمارية).

يذكر أن المحكمة الإدارية كانت قد أجلت حسم قضية الطعن المقدم في قرار وزير الشباب والرياضة الخاص بتعيين لجنة التسيير إلى الأربعاء المقبل.

التعليقات مغلقة.

error: