باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

أهلي شندي في مهمة صعبة أمام لامانشيا الكنغولي اليوم

731

الخرطوم: باج نيوز

سيكون استاد شندي في السابعة من مساء اليوم “الجمعة” مسرحاً للقاء أهلي شندي ونظيره لامانشيا الكنغولي في إياب كأس الاتحاد الافريقي.

وتعد المباراة مصيرية إذ يحتاج فيها الفريق الشهير بـ”الآرسنال” إلى الفوز بأربعة أهداف من أجل التأهل إلى دور المجموعات بعدما خسر لقاء الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

ويدخل الأهلي شندي أرضية الملعب مساء اليوم وهو في وضع استثنائي إذ غادر مدربه الوطني الفاتح النقر الدفة الفنية بعد استقالة مفاجأة لكنه سيكون حضوراً بجانب القيادة الفنية للمساندة والدعم.

ويأمل ” الآرسنال” تعويض الخسارة التي تلقاها في الكنغو أمام لامانشيا الأسبوع الماضي التي بلغت ثلاثة أهداف دون مقابل.

وقبل لقاء اليوم خاض الأهلي مباراة قوية بملعب كسلا أمام مريخ نيالا حقق فيها الفريق انتصاراً مثل دفعة معنوية للاعبين قبل ملاقاة الكنغولي.

وستكون المباراة تحت أنظار المدرب البرازيلي هيرون ريكاردو والذي أكمل مع النادي الاتفاق من أجل تولي المهمة الفنية.

وأجرى ممثل شندي في بطولة الكونفدرالية تدريبه الختامي على ملعب المباراة وضع فيه المدير الفني المؤقت أبو عبيدة سليمان الخطة والاستراتيجية الذي سيخوض بها المواجهة.

ويعي أبو عبيدة سليمان الذي وجد نفسه بين غمضة عين وانتباهتها مسؤولاً فنياً مباشراً عن إدارة اللقاء أن المهمة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال إذ أن منافسه الكنغولي يدخل المباراة مرتاحاً للغاية بعد أن فاز بثلاثة أهداف في مباراة الذهاب.

لكن أبو عبيدة شحن لاعبيه معنوياً ، وسلمهم سلاح القتال من أجل انتزاع بطاقة العبور لإقصاء لامانشيا الكنغولي حتى يواصل الفريق في البطولة الإفريقية.

التعليقات مغلقة.

error: