باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الهلال ينتظر ريمانتودا أمام الموانئ التوغولي للتأهل لدوري المجموعات الإفريقية

664

الخرطوم: باج نيوز

يحتضن ملعب “الجوهرة الزرقاء” في السابعة والنصف من مساء اليوم “الأحد” مواجهة حاسمة ومصيرية للهلال العاصمي ونظيره الموانئ التوغولي ضمن إياب دور الـ”32″ من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج “الأزرق” إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة من أجل التأهل إلى دوري المجموعات بعد تأخره في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل.

وبعد عودة الفريق من توغو لم يكن أمامه مجالاً للراحة حيث كان مطالباً بخوض مباراة في بطولة الدوري الممتاز أمام الخرطوم الوطني حقق فيها الفريق الفوز بهدف وحيد في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وتسلح أبناء البرازيلي فارياس معنوياً بالانتصار الغالي محلياً ، وكسبوا مزيد من الثقة قبل مواجهة اليوم التي يحتاج فيها الفريق مزيداً من الأهداف.

ودعم مجلس إدارة الهلال جماهيره مبكراً حيث أعلن عن فتح الأبواب مجاناً في مواجهة الموانئ اليوم لضمان مؤازرة جماهيرية ضخمة في معركة العبور.

وأكمل “الأزرق” تحضيراته بشكل جيد وخاض سلسلة من التدريبات بملعبه تحت قيادة المدرب البرازيلي صحح فيها الأخطاء ورسم فيه الأسلوب والتكتيك الذي سيلعب به منافسه.

وينتظر أن تشهد توليفة الهلال في مواجهة الموانئ أسماء جديدة لم تكن حاضرة في لقاء الذهاب على غرار بشة وكاريكا، لكن في المقابل يفقد الفريق مدافعه حسين الجريف بسبب الإيقاف.

التعليقات مغلقة.

error: