باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

مفاجأة.. كيف تحول أمر قبض راجي من ود الشيخ لـ(قريش)؟

1٬934

الخرطوم: باج نيوز

أزمة جديدة طلت على مجلس المريخ المنتخب بأمر الجمعية العمومية التي عقدت مؤخراً، والتي تمثلت في أمر قبض على نائب رئيس النادي محمد جعفر قريش بسبب مستحقات راجي عبد العاطي.

وعلم “باج نيوز” أن أمر القبض صدر بداية باسم رئيس لجنة التسيير التي كونها وزير الشباب والرياضة اليسع صديق بقيادة محمد الشيخ مدني.

وكان خلال وقت سابق قد خاطبت الجهات العدلية المفوضية الولائية لتحديد الجهة المسؤولية عن الأمور الإدارية في النادي.

وجاءت الخطوة في أعقاب القرار الصادر من وزير الشباب والرياضة بعد أن عين لجنة تسيير بقيادة محمد الشيخ مدني وحل في المقابل المجلس المنتخب بقيادة محمد جعفر قريش.

وتسبب القرار الأخير للمحكمة الإدارية والقاضي بإيقاف قرار الوزير الولائي في تحويل أمر القبض من (أبو القوانين) إلى نائب الرئيس الحالي قريش.

وتحركت بعض الشخصيات بلجنة التسيير بحسب مصادر “باج نيوز” مع الجهات المسؤولة لإبلاغ المفوضية بقرار إيقاف تنفيذ قرار الوزير، حيث تم التأمين على قرار المحكمة الإدارية.

وتبلغ مستحقات اللاعب راجي عبد العاطي بطرف النادي “500” ألف جنيه بعد تجديد تعاقده قبل عامين، حيث أوكل راجي إجراءات البلاغ ضد المجلس المنتخب لأحدى الشخصيات المقربة له.

وقال مصدر بالمجلس المنتخب لـ”باج نيوز” إنهم تحركوا لإنهاء أزمة اللاعب راجي عبد العاطي، كاشفاً في الوقت ذاته عن جلسة مرتقبة مع وكيل قائد الفريق السابق للوصول إلى اتفاق وتسوية.

ونفى عضو بارز بالمجلس ذاته أن يتسبب أمر القبض الصادر تجاه نائب رئيس النادي محمد جعفر قريش في تقديمهم استقالاتهم.

وأضاف” الثابت أن هناك اتفاق تم التعاهد عليه وهو ضرورة العمل على انجاز ملف تعديل النظام الأساسي والدعوة إلى جمعية عمومية عاجلة لإجازة النظام ومن ثم مفارقة العمل الإداري بالنادي وترك المهمة لمن يرى في نفسه الكفاءة بعد ذلك”.

التعليقات مغلقة.

error: