باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

سيف تيري لـ(باج نيوز): تلقيت عروض حقيقة من أندية خارجية ولكن..!

2٬705

خاص: باج نيوز

نجح “باج نيوز” في إجراء مقابلة مع لاعب الخرطوم سيف تيري بعد محاولات عديدة سيما بعد التحركات التي بدأت مؤخراً من الأندية لضمه في التسجيلات التي انطلقت اليوم “السبت” بمكاتب اتحاد الكرة السوداني..العديد من الأسئلة طرحت على تيري فأجاب بكل رحابة صدر خلال هذه المساحة.

 

* ما هي حقيقة الوكيل المغربي الذي تعاقدت معه؟

_ نعم لديّ وكيل مغربي اسمه سعيد المرزوقي مُقيم في الدوحة وتعاقدت معه عقب نهاية بطولة “الشان” الماضية ولكن الوكيل عمله يندرج في تسويقي خارج السودان في أوروبا أو الخليج والأندية الإفريقية الكبيرة كذلك ولكن داخلياً ليس له علاقة بي.

*الصحف أكدت أنك أوكلته للتفاوض مع الهلال؟

_ أنا في حالة تواصل يومي مع الوكيل ولكن لم أفوضه بالتفاوض مع أي نادٍ سوداني كما ذكرت هو مفوض للتفاوض مع الأندية الخارجية.

* هل أحضر المغربي عروض خارجية لك؟

_ نعم أخطرني المرزوقي بأن هناك عرض جاد من نادٍ الزمالك المصري وهو يتفاوض معهم بشكل مستمر بجانب ثلاثة أندية قطرية وخلال اليوم سيكون هناك اتصال بيني وبينه لمعرفة العروض القطرية وإلى أين وصلت مفاوضات نادي الزمالك المصري.

* هل يعني ذلك أنك تفضل الأندية الخارجية على القمة؟

_ بكل تأكيد طموح أي لاعب الاحتراف وأتمنى أن تكتمل المفاوضات مع أحد الأندية الخارجية سواء الزمالك المصري أو الأندية القطري فسيكون الاحتراف مفيد لي من كل النواحي سواء فنياً لأنني سأجد فرصة للانتقال إلى الدوريات الأوروبية أو الاستفادة من الناحية المالية وبكل صراحة أريد أن أحترف خارجياً.

* هل تلقيت عروض من القمة؟

_ عروض القمة لم تتوقف منذ فترة التسجيلات الرئيسية وفي كل وقت أتلقى اتصالات من ممثلي العملاقين ولكن حتى اللحظة لا توجد أي عروض حقيقية، وأعتقد أنها غير جادة.

* ولكن الصحافة تؤكد أنك توصلت إلى اتفاق؟

_ الصحافة تكتب يومياً، من حقهم أن يكتبوا ولكن الواقع يؤكد أنه لا توجد أي مفاوضات رسمية بعد.

* هل أخطرتك إدارة الخرطوم بتلقي عروض؟

_ إدارة نادي الخرطوم لم تفاتحني حتى الآن في أي عروض وأعتقد أنني ألعب لفريق يمتلك إدارة واعية ومحترفة فإذا كانت هناك عروض سيجلسوا معي لاختيار العرض المناسب.

*هل تريد مغادرة ناديك الحالي؟

_ جددت عقدي قبل خمسة شهور من الآن وعقدي يمتد لأربعة أعوام مضت منه حتى الآن ستة أشهر وتبقت ثلاثة أعوام ونصف أنا مركز مع نادي الحالي وأريد أن أضع بصمتي مع هذا الفريق الكبير الذي قدمني بشكل متميزة وأي لاعب يفكر حتماً في الانتقال إلى مكان أحسن وأعتقد أفكر في الاحتراف فقط.

* إذا طرحت عليك إدارة الخرطوم عرضي القمة ماذا ستكون خطوتك ؟

_ عندما تطلعني الإدارة على العروض فبكل تأكيد لكل حادثة حديث ودعونا أن نكون واقعيين لا توجد عروض حقيقية حتى الآن.

* تُوصف بأنك نجم التسجيلات الأول؟

_ لا أعتقد أنني النجم الأول في السودان هناك لاعبون مميزون للغاية، وهناك  أسماء أفضل من سيف تيري وقد أكون وفقت في الفترة الماضية وهذا ساهم في زيادة اسهمي خاصة بعد ظهوري مع المنتخب في نهائيات “الشان”.

*هل تتوقع أن تشهد الأيام المقبلة مفاجأة؟

_ أتوقع ذلك وأتمناها أن تكون خارجية وليست داخلية.

التعليقات مغلقة.

error: