باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

مدرب الهلال لـ”باج نيوز”: جاهزون للمغربي.. وأقول للمشككين في إمكانياتي (البيان بالعمل)

900

مدرب الهلال لـ”باج نيوز”: أحفظ نهضة بركان المغربي “عن ظهر قلب”

حوار: باج نيوز
أعلن مدرب الهلال السوداني محمد الطيب، جاهزية فريقه لمباراته أمام نهضة بركان المغربي في بطولة الكنفدرالية، وأشار إلى أن المواجهات التي خاضها الفريق أمام الشرطة القضارف، الأمل عطبرة، هلال الأبيض بمسابقة الدوري الممتاز أعدت لاعبيه بالشكل المطلوب.

وتطرق المدرب الشهير بـ”مورينهو” في حوار مع “باج نيوز”، قبل مغادرته مع بعثة الهلال الى المغرب ليل “الأربعاء”، الى العديد من التفاصيل. . إليكم التفاصيل:

*تنتظركم مباراة مهمة في دوري المجموعات بـ”الكنفدرالية” أمام نهضة بركان..هل الفريق جاهز؟
– نعم.. الهلال جاهز للمباراة. أعتقد أننا أعددنا فريقنا بالشكل المطلوب لهذه الجولة التي تمثل بداية أولى في دوري مجموعات الكنفدرالية، وفي رأيي ان المباريات التي خضناها في الدوري الممتاز ساهمت في تجهيز الفريق إلى حد كبير لا سيما أننا لعبنا أمام فرق قوية على غرار الشرطة القضارف، هلال الأبيض، والأمل عطبرة، دون شك جعلتنا في أعلى فورمة، عموماً الفريق جاهز من الناحية الهجومية والدفاعية والبدنية.
*الكثيرون يتخوفون على الفريق تحت قيادتك في هذه المباراة؟
– لا أهتم بصغائر الأمور، المشككون كُثر، والجميع يعلم أنني أفضل البيان بالعمل، وردي على هؤلاء داخل الملعب، نفس هذا الحديث تكرر كثيراً قبل مباراتنا أمام فريق أكوا النيجيري، لكن كان الرد في أنني عُدت من هناك ببطاقة التأهل، وهذا الحديث أيضاً ظل حاضراً قبل أي مباراة في الدوري الممتاز، فكل اللقاءات التي خضتها في الدوري الممتاز انتصرت فيها، فأنا مدرب كبير أعرف ما هو مطلوب مني، وسأعمل على قيادة الهلال للعودة بنتيجة جيدة تكون خير بداية للفريق في مرحلة المجموعات.
* هل تمتلك أي معلومات عن الفريق المغربي؟

– أحفظ فريق نهضة بركان عن ظهر قلب، درستُ منافسنا جيداً بالورقة والقلم، لا أنفي أنه فريق خطير، ويمتلك لاعبين جيدين، ولديه هُجوم قوي للغاية، وبناء على مشاهدتي له سأُحفظ اللاعبين خطة المباراة بالشكل الأمثل، وأجعل فريقي يوقف مفاتيح اللعب في نهضة بركان، ويستفيد من الثغرات.
*الكل يتخوف من هداف نهضة بركان أيوب الكعبي في ظل ضعف دفاع الهلال كيف ستعامل مع الأمر؟
– أيوب الكعبي يعتبر من أفضل اللاعبين في القارة، وهداف بطولة “الشان”، ولكن من قال أن دفاع الهلال سيء، أثق في لاعبي خط الدفاع تماماً ، وفي إمكانياتهم الكبيرة، وبكل تأكيد سنعمل على منعه من الوصول إلى شباكنا.
*هل تشعر بالخوف وهي المباراة الأولى لك في هذه المرحلة؟
– لا أشعر بأي خوف، أمتلك الخبرة الكافية التي تجعلني أتعامل مع مثل هذا النوع من المباريات، نعم هي المباراة الأولى لي في هذه المرحلة، ولكن لعبت من قبل في البطولة الأفريقية ودربت أندية كبيرة، بالعكس أشعر بالثقة وأنا مدرب أحب المغامرة.
*هنالك مناشدات لمجلس الهلال بالتعاقد مع مدرب اجنبي هل يؤثر ذلك على عملك؟
– اسمع بمثل هذه الأشياء، من حق أي شخص أن يطالب ولكن نتائجي مع الفريق تؤكد نجاحي، أنا مدرب محترف وحالياً أنا من أدرب الهلال ومجلس الهلال يثق في كثيراً والعلاقة بيننا على أعلى مستوى.
*هل سلمت تقريرك بخصوص التسجيلات؟
– سلمت مجلس الإدارة تقرير فني وأعتقد أن الفريق في حاجة لثلاثة عناصر بعنصر في كل خط من الخطوط الثلاثة، وأنا واثق من أن الإدارة ستلبي طلباتي، وبعدها سنرى.
*هل تفكر في مباراة المصري البورسعيدي؟
– لا.. أمامنا الآن مباراة الأحد المقبل وبعدها لدينا مباراة في الدوري، ومن ثم سنفتح ملف مباراة البورسعيدي.

التعليقات مغلقة.

error: