باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الكاردينال: نحترم المحكمة الدستورية “وما عندنا فارس أو نجود”

3٬849

الخرطوم: باج نيوز

أعلن اشرف الكاردينال، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، احترامه للمحكمة الدستورية وقراراتها، وذلك عبر تصريحات تلفزيونية لـ”فضائية النادي”، اليوم الخميس.

وقال: الكاردينال “القرار محل احترامنا وتقديرنا باعتباره صادر عن المحكمة الدستورية، كما نثمن كل جهد في اتجاه الممارسة القانونية”.

وأكد أن السلطة القضائية السودانية تمتاز بكثير من النزاهة والشفافية، وأنه كان مستعداً لتنفيذ قرار المحكمة حال أبطلت شرعية ترأسه للنادي، لكن وبلغة القانون وقوته،  فإن القرار لا يعنيهم في شيء، باعتباره جاء إثر تغيير القانون.

وشدد الكاردينال أنه باقٍ في رئاسة الهلال شرعياً وسيواصل جهوده وعمله في إدارة النادي خلال السنوات القادمة.

وأوضح أنه لم يفكر في مغادرة رئاسة النادي أو التقدم بالاستقالة، لافتاً إلى أن التفكير في مغادرة رئاسة الهلال، قرار خاص به وقال “جئت للهلال، وانا ابنه ولخدمته بعشق، ولن اغادر موقعي قبل تتويج الفريق ببطولة قارية”

وقال إنه حين يغادر النادي سيسلمه إلى رجال يمكنهم إدارته، وليس لشخصيات لا تمتلك ما يعينها على تسيير أمور الفريق.

وعن الحديث الذي يتردد بعدم عودة اللاعب الجزايري “قشي” للخرطوم، قال رئيس الهلال: “نعمل وفق اللوائح والقانون في اتجاه التعاقدات مع اللاعبين الاجانب، وملف الجزائري عبدالعزيز قشي، المدافع القادم لل‘زرق يدار باحترافية، والحديث عن عدم عودته هي ترويج لل‘كاذيب من مجموعة معتوهين يقودها معتوه نعرفه جيدا”

كما شددّ رئيس الهلال، على ‘ن الالتزام بالسرية في ملف التعاقدات، وأكد أن ليس لديه علم بلاعب اسمه “فارس”، وقال ما عندنا فارس ولا عندنا نجود، ندير ملف التعاقدات بسرية، والسؤال عن هذا اللاعب يمكن ان يجيب عليه رئيس القطاع الرياضي”.

وناشد “الكاردينال”، الأوفياء من أنصار الهلال، بضرورة عدم الانشغال بالأمور الإنصرافية، والالتفاف حول الفريق، الذي تربع على عرش الدوري الممتاز، وقال: “الهلال لم ينهزم “50” مباراة متتالية في الممتاز، ونرغب في المزيد، هذا بجانب استحقاقات مهمة على صعيد المسابقة القارية”.

التعليقات مغلقة.

error: