باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الهلال يختبر قوته محلياً قبل ملاقاة المصري البوسعيدي إفريقياً

1٬042

الخرطوم: باج نيوز

يستقبل هلال أمدرمان في السابعة من مساء اليوم “السبت” بملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء” ضيفه الخرطوم الوطني في مباراة تأتي لحساب المجموعة الأولى من النسخة الـ”23″ من مسابقة الدوري الممتاز.

ويبحث “الأزرق” عن تعزيز موقفه في الصدارة بالمجموعة والتي يتربع عليها برصيد “27” بتحقيق انتصار جديد، لضمان تفادي أي خسارة للمحافظة على سجله خالٍ من الهزيمة.

وخاض الفريق “11” مباراة ببطولة الدوري الممتاز، وحقق الفوز في “8” مباريات وتعادل في “3” مواجهات فقط.

وتمثل مواجهة اليوم فرصة ذهبية للمدرب محمد الطيب لاختبار قوة فريقه وجاهزيته  بدنياً وذهنياً في الجولة المحلية أمام الخرطوم قبل استقبال نظيره المصري البورسعيدي في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

ويعي المدرب الشهير بـ”مورينهو” أن الانتصار على الخرطوم من شأنه أن يمنح اللاعبين الثقة ويرفع الروح المعنوية وهو ما يمكن أن يلقي بظلال إيجابية على موقعة “الأربعاء” أمام المصري.

وكان الفريق قد اختتم الإعداد بملعبه “الجمعة” بأداء حصة تدريبية ركز فيها الطاقم الفني على التكتيك، كما اطمئن على جاهزية العناصر التي سيدفع بها في اللقاء.

ويفقد الهلال في مباراة اليوم عدد من لاعبيه بقيادة بشة، السمؤال ميرغني، وأوتارا ، وبوي.

ومن المحتمل أن يدفع الجهاز الفني للفريق بتشكيلة تضم كل من جمعة جينارو ، أطهر الطاهر، حسين الجريف، متوكل آدم، رمضان كابو، نصر الدين الشغيل، أبو عاقلة عبد الله، شرف الدين شيبوب، عزيز شيبولا، الصادق شلش، جيوفاني.

أما الطرف الآخر، الخرطوم الوطني فيدخل المباراة بغية تحقيق نتيجة إيجابية تعينه في التقدم أكثر في المجموعة التي تشهد صراعاً على المراكز الأمامية.

ومنذ الجولة الماضية حجز الفريق الملقب بـ”الكوماندوز” مقعداً له بدوري النخبة بعدما جمع في جعبته “27” نقطة، لكن المدرب أبو عبيدة سليمان يطمح في مزيد من النتائج الإيجابية لتحسين سجل الفريق في المرحلة الحالية.

التعليقات مغلقة.

error: