Ritta Trans wide

الهلال السوداني يواجه المصري البورسعيدي بالجوهرة الزرقاء اليوم

الخرطوم: باج نيوز

تدق ساعة الحقيقة اليوم “الأربعاء” أمام الهلال السوداني عندما يستقبل بملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء” نظيره المصري البورسعيدي في مباراة تمثل مفترق طرق في المجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي.

وتعد المواجهة ذات أهمية لكون أن الفوز فيها سيمنح “الأزرق” فرصة العودة من بعيد في المجموعة وتعويض ما فقده من نقاط في الجولة الأولى عندما خسر أمام نهضة بركان بهدف دون مقابل.

ويحتاج الهلال إلى الفوز على المصري البورسعيدي لضرب عصفورين بحجرٍ واحد، نيل النقاط، وتعطيل منافسه وإبعاده من صدارة المجموعة التي يتزعمها حالياً برصيد “3” نقاط.

ولن يكون طريق ممثل السودان في جولة اليوم سهلاً بأي حالٍ من الأحوال، وسيكون ذلك مرهوناً بمدى تقديم اللاعبين أفضل المستويات بجانب الاستراتيجية والتشكيل من جانب الجهاز الفني.

ويعي محمد الطيب أن مفتاح العودة من بعيد يمر ببوابة المصري وأن الانتصار يحتاج إلى تركيز وهدوء لعبور مطب اليوم الصعب.

وينتظر أن يدفع المدرب الشهير بـ”مورينهو” بتشكيلة تضم كل من جمعة جينارو، أطهر الطاهر، عبد اللطيف بوي، حسين الجريف، متوكل النسور، نصر الدين الشغيل، شرف شيبوب، صهيب الثعلب، أبو عاقلة عبد الله، جيوفاني، شلش.

أما الطرف الآخر، المصري البورسعيدي فيأمل في الخروج بنتيجة إيجابية، ليدعم صدارته للمجموعة التي تربع عليها بعد الفوز على دي سونغو الموزمبيقي في الجولة الأولى.

ويفقد ممثل مصر أمام الهلال ثنائي خط هجومه بقيادة محمد جمعة وبانسيه، وينتظر أن يعوض غياب اللاعبان بمحمد عبد اللطيف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com