باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

5 أسباب منحت الهلال لقب الممتاز الـ”14″

696

خاص: باج نيوز

نجح فريق الهلال السوداني في الحصول على لقب بطولة الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي ، بعد أن تمكن من الفوز على المريخ بهدفين دون مقابل،  في مباراة جرت( السبت) باستاده ، وساعد الهلال في ذلك خمسة عوامل، ( باج نيوز) تكشفها في التقرير التالي.

1

الروح القتالية

دخل لاعبو الهلال مباراتهم أمام المريخ، بعزيمة وإصرار، وكانت الروح القتالية حاضرة، وساهم ذلك في سيطرتهم على مجريات اللقاء، وهو ما منح اللاعبون القوة الداعمة من أجل الوصول إلى مرمى المريخ مبكرا، ومن ثم تعزيز ذلك بهدف ثانٍ كفل للفريق النقاط الثلاث.

2

الفرصة الواحدة

لم يكن أمام فريق الهلال في كلاسيكو ختام الدوري الممتاز خيار آخر أمام المريخ غير الانتصار ، من أجل تحقيق اللقب، فخاض المباراة بفرصة وحيدة تمثلت في الحصول على الفوز ، ونيل النقاط كاملة حتى يتفوق على نده، وساهمت ذلك في أداء اللاعبين بحماس ورغبة لتحقيق الفوز.

 

فرحة لاعبي الهلال بالفوز على المريخ

3

التشجيع المنظم

عمل كبير قامت به جماهير الهلال في ديربي(السبت) أمام المريخ، توج فريقهم بالحصول على اللقب الرابع عشر لمنافسة الدوري الممتاز، فالتشجيع الجيد المنظم لأنصار القبيلة الزرقاء من بداية المباراة وحتى صافرة النهاية،  ساهم في حصول الفريق على مراده، وتتويج موسمه في الممتاز بنيل اللقب.

4

اهتمام الإدارة

بذل مجلس إدارة نادي الهلال جهداً كبيراً في الفترة الماضية، وعمل على تهيئة الظروف المثالية للاعبين، ووفر الكثير من معينات النجاح على رأسها تدعيم الجهاز الفني بالمدرب حداثة، علاوة على تحفيزه للاعبين، وهو الأمر الذي قاد في نهاية المطاف بحصول الفريق على لقب الدوري.

5

الدعم الإعلامي

على الرغم من النتائج السيئة التي حققها فريق الهلال في المواجهات الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، إلا أن ذلك لم يلقِ بظلالة سالبة على اللاعب بسبب الدعم الإيجابي من الإعلام المنتمي للنادي الأزرق، والذي نجح إلى حد كبير في رفع الروح المعنوية للفريق والجهاز الفني، وخلق الاستقرار المطلوب قبل مباراة الديربي لتجئ النتيجة في نهاية المطاف بالتتويج بذهب الممتاز.

التعليقات مغلقة.

error: