باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

نيجيريا تسعى للتعويض أمام إيسلندا والبرازيل تواجه كوستاريكا بهدف الفوز

570

باج نيوز: وكالات

تبحث نيجيريا متذيلة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد خال من النقاط عندما تواجه ايسلندا اليوم “الجمعة” عن نقاط الفوز من أجل تعويض خسارتها في اللقاء الاول امام كرواتيا 0-2، وتجنب الخروج المبكر ، لكن مهمتها تبدو غير يسيرة بالنظر لقيمة المنتخب الايسلندي العنيد الذي فرض في المباراة الاولى التعادل الايجابي 1-1 على منتخب الارجنتين.

وتحتل كرواتيا صدارة المجموعة (3نقاط) والارجنتين وايسلندا (نقطة) ونيجيريا (0).

وتستهدف البرازيل تحقيق فوزها الأول في مونديال روسيا 2018 عندما تواجه كوستاريكا في المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة.

وتدخل البرازيل منافسات الجولة الثانية من كأس العالم 2018 في كرة القدم ضد كوستاريكا سعياً إلى تعويض تعادلها المخيب في الجولة الأولى مع سويسرا، في ظل قلق على الحال البدنية لنجمها نيمار الذي تعرض لكدمات قوية في المباراة الأولى، ولم يشارك بانتظام في التمارين خلال الأيام الماضية.

ولا شك بأن مواجهة كوستاريكا فرصة مثالية للبرازيل لكي تستعيد نغمة الفوز والثقة بالنفس لا سيما وأن منافستها نجحت في التغلب عليها مرة واحدة في 10 مباريات جمعت بينهما.

وشكلت كوستاريكا مفاجأة مونديال البرازيل 2014، عندما تمكنت في الدور الأول من تصدر مجموعة تضم إنكلترا وايطاليا والأوروغواي، وبلغت ربع النهائي حيث خسرت أمام هولندا بركلات الترجيح.

إلا أن المنتخب الكوستاريكي يحتاج أيضاً إلى النقاط بعدما خسر مباراته الأولى في نسخة 2018 بنتيجة صفر-1 أمام صربيا.

وتلتقي صربيا وسويسرا ضمن ثاني جولات المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً البرزيل وكوستاريكا، وتبحث صربيا عن فوز ثان فيما تنشد سويسرا فوزاً اول.

وكانت سويسرا تعادلت مع البرازيل 1-1، فيما تغلبت صربيا على كوستاريكا 1-0.

التعليقات مغلقة.

error: