باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

مازدا..زامر الحى هل يطرب مع الأهلي الخرطوم؟

566

الخرطوم: باج نيوز

على نحوٍ مفاجئ، أعلن مجلس إدارة الأهلي الخرطوم عن تعاقده مع المدرب محمد عبد الله الشهير بـ”مازدا” لتولي قيادة الفريق في المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب الشاب هيثم مصطفى الذي قدّم استقالته من منصبه مؤخراً.

ولم يكن المنصب الجديد لمازدا مسؤولاً فنياً عن الفريق هو الأول له مع نادي الأهلي الخرطوم إذ سبق وأن عُين في فترة سابقة مستشاراً فنياً للجهاز الفني الذي قاده وقتها ياسر الحاج.

ومنذ نهاية مرحلة دوري المجموعات بمسابقة الممتاز مرّ الأهلي الخرطوم بفراغ فني لكن إدارة النادي عجّلت في إيكال مهمة الإشراف على تدريبات الفريق للنيجيري عزيز أدو إلى حين التعاقد مع مدرب يتولي المهمة بصورة رسمية.

الأهلي الخرطوم

ودون شك، فإن تولى محمد عبد الله مازدا أحد أشهر المدربين في الملاعب السودانية تدريب فريق الأهلي العاصمي في محاولة من إدارة الأخير إلى الترتيب لإنقاذ الفريق الذي سيظهر في مرحلة تفادي الهبوط في المرحلة الأخيرة للنسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرى مراقبون أن مهمة مازدا الجديدة مع الأهلي الخرطوم لن تكون سهلة بيد أنه سيسعى إلى كسب التحدي فيها أولا للرد على منقديه في مشواره مع المنتخب الوطني الأول خلال الفترة السابقة بجانب أنه يخطط إلى لعب دور ” المنقذ” لإنتشال الفريق من المرحلة الصعبة المقبلة التي سيكون فيها الفرسان مطالباً بالحصول على مركز يؤمن له البقاء ضمن فرق النسخة المقبلة للمسابقة حيث ينافس الأهلي كل من كوبر والأمل والشرطة والوادي ومريخ كوستي وود هاشم ومريخ نيالا وهلال كادوقلي والأهلي عطبرة.

موافقة مازدا على تدريب الأهلي العاصمي دافعها الأول جدية مجلس الإدارة  في تهيئة الأجواء تماما لتغيير المسار في المهمة الإنتحارية بيد أن كل التوقعات تشير إلى أن زامر مازدا سيطرب مع الفرسان في ظل وجود أسماء مميزة وشابة في قائمة الفريق يأمل معها مازدا في إعادة الفرسان للطريق الصحيح للفريق الذي خطف الأضواء بشكل لافت في النسخة السابقة وكان على لسان الجميع.

التعليقات مغلقة.

error: