Ritta Trans wide

حميدتي لـ”باج نيوز”: الإعلان عن مجلس وفاقي للمريخ وشيك وهذه(…) هي مهامه

الخرطوم: باج نيوز

كشف نائب رئيس اتحاد الكرة نصر حميدتي عن وصول أزمة المريخ الإدارية إلى حل نهائي، مبيناً أنه تم الاتفاق على مجلس وفاقي بين المجلس المنتخب ولجنة التسيير من أجل العمل سوياً وإدارة النادي في المرحلة المقبلة، وقال حميدتي في حوار أجراه معه “باج نيوز” إن اللجنة العليا التي شكلت من أجل انجاز مهمة الوفاق أخذت وقتاً طويلاً في العمل نسبة لعدد من الأسباب أهمها ضرورة التوافق على بعض الثوابت وحل جميع المشاكل التي من شأنها أن تعيق عمل المجلس الوفاقي القادم.

 

* عدد من الاجتماعات قامت بها اللجنة العليا للوفاق المريخي؟

_ بالتأكيد الأمر لم يكن سهلاً، والحقيقة هي أننا عقدنا أكثر من اجتماع والتقينا بكل الأطراف واستمعنا لجميع وجهات النظر ثم بعد ذلك اتخذنا قرارات وجدت القبول من الجميع ونحمد الله على ذلك.

* لماذا تأخر الإعلان الرسمي عن الوفاق؟

_ اللجنة المكونة أخذت وقتاً طويلاً في العمل لأن المشكلة التي حدثت لم تكن سهلة وكانت هناك الكثير من المهددات لاستقرار المريخ إدارياً ومالياً، وأخذنا كل ذلك في البال وجلسنا مع الجميع وناقشنا معهم أسباب الخلاف واتفقنا على ضرورة الحل وأنه لا سبيل لتجاوز الأزمة  بالنادي بخلاف الوفاق.

*لكن حميدتي هناك تحفظات على ما جرى؟

_ نشهد الله بأننا لم نظلم أحد والغرض الأول والأخير كان هو إنهاء الأزمة المريخية بالتراضي.

* لكن هل سينهي المجلس الوفاقي الأزمة؟

_ بالتأكيد نحن واثقون أن المجلس الوفاقي سينهي كل الأزمات في المريخ وناشدنا الأخوة في كل الأطراف بضرورة العمل على توحيد الصف المريخي والعمل على إزالة كل أسباب الخلافات التي نهشت جسد المريخ خلال الفترة الماضية.

* هناك همس كثير عن تشكيل المجلس المرتقب؟

_ التشكيل في اعتقادي متفقُ عليه وسيتم إجازته من جميع الأطراف والأهم من كل ذلك المجلس القادم هو مجلس مهام ولديه الكثير من التكاليف التي يجب أن يتم انجازها بحسب الوقت المتفق عليه من أجل الخروج بالمريخ إلى بر الأمان.

مجلس المريخ المعين

* متي سيكون الإعلان الرسمي عن الوفاق؟

_ الإعلان الرسمي عن المجلس الوفاقي سيكون غداً السبت حيث ستُعرض المسودة على اتحاد الكرة ممثلاً في رئيس الاتحاد ونوابه وبعد ذلك سيتم التوقيع والإعلان عن ذلك في حضور كل الأطراف.

* لكن هناك حديث عن تراجع بعض الأطراف؟

_ غير صحيح ذلك، والأزمة في اعتقادي انتهت إلى غير رجعة بعد أن توّصل الجميع إلى وفاق تام وبموافقة كل الرموز المريخية وكل جماهير المريخ كذلك باركت ما تم وأن الجميع مؤمن بأن ما تم هو الأنسب من أجل حل جميع المشاكل التي يمر بها النادي والتي سببت الكثير من الأزمات، وبصراحة مصلحة المريخ تتطلب الوفاق وهي من شيم المجتمع الرياضي الأصيلة، ويجب على جماهير المريخ أن تحمي الخطوة لكي يعود الاستقرار للنادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com