باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

نقاش حاد بين ناشط معارض ووزيرة الاتصالات السودانية في (فيس بوك)

882

الخرطوم: باج نيوز

أثارت تهاني عبدالله، وزيرة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إعجاب بعض مرتادي موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عندما ردت على “بوست” كتبه الناشط “ضحية سرير توتو” وجه فيه إنتقادات لاذعة للوزيرة و اتهمها بإستغلال منصبها.

وكتب “توتو” مقالاً جاء فيه (معظم الذين يعملون في وزارة تهاني، من أهل بيتها بدرجات متفاوتة ، هناك ابن العم ، ابن الخالة ، ولد الأخت ، وصديق الأسرة ة هكذا)

وبينما كان المتداخلون يعلقون على مقال “توتو”، تداخلت الوزيرة بحسابها الرسمي على “فيس بوك” و كتبت تعليقاً جاء فيه ( أتحداك؟ هو كلام ولا بدليل؟)، ودار نقاش ساخن بين الوزيرة و “توتو” في التعليقات.

وطالبت الوزيرة، كاتب المقال أن يقدم ما يملك من أدلة الى محكمة الفساد حيث كتبت ” أرجوك تقدم المستندات والشهود النقلوا لك الكلام ده لأنك إنت قاعد في فنادق القاهرة وتستقي المعلومات من الآخرين.”

وأضافت “هل تعتقد أن الوزير باستطاعته توظيف من يريد ومتى يشاء؟ وهل تعتقد أن الوزير والذي يدفع له المواطن مرتبه يحق له أن يسفِّر من يشاء متى شاء؟!”.

وزادت الوزيرة أنها قامت بضبط حوسبة المفوضية القومية للإختيار للخدمة العامة وأصبحت جميع امتحاناتها إلكترونية منعاً للمحسوبية والواسطات.

وختمت “تهاني” مداخلاتها في “المنشور” بتعليق كتبت فيه ” ودعتكم الله.. في انتظار المحكمة”.

ورد متداخل قائلاً “لأول مره في السودان اشوف وزير شجاع ويرد بنفسه هذا ان دل انما يدل على نزاهته”.

 

التعليقات مغلقة.

error: