باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مدرب المريخ: درست الهلال جيداً وأعرف طريقة لعبه

517

الخرطوم: باج نيوز

كشف مدرب المريخ يامن الزلفاني عن أنه لا بديل لفريقه سوى الفوز على الهلال، عندما يتواجه الفريقان مساء “الجمعة” بإستاد المريخ ضمن الجولة الثانية لدوري النخبة السوداني.

وقال المدرب التونسي في تصريحات نقلها موقع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “مباريات الديربي لا يمكن التكّهن بنتيجتها النهائية، لكن حينما تلعب على ملعبك وبين جماهيرك يجب أن تفوز، ويجب أن يقدم فريقك مستوى أداء بنسبة 100%”.
وأضاف “في مباريات الديربي كل لاعب في فريقك يرغب في أن يكون أساسياً ليقدّم نفسه للتاريخ فهي بالتالي مهمة لكل لاعب، سبق وأن خضت مباريات ديربي من قبل خاصة بالدوري الموريتاني، حينما كنت مدرباً لفريق نواوذيبو في مواجهة قطب مدينة نواذيبو الآخر فريق جمعية أسنيم”كانسادو” وقد فزت بالديربي في المرتين”.
ويرى الزلفاني أن أهم شئ في مباريات الديربي هو الإستعداد النفسي وتحفيز اللاعبين معنوياً، مضيفا :”نحن بحاجة إلى دعم المريخ إدارياً وجماهيرياً قبل ملاقاة الهلال،ظللنا نعمل على تجهيز المريخ للوصول لأعلى نسبة جاهزية لمواجهة الهلال، نسينا خسارتنا أمام هلال الاُبَيِّض ونسعى لرد الإعتبار “.
وحول أفضل ما يريد الخروج به من المباراة قال مدرب المريخ “فريقي يجب أن يحرز هدفاً في الشوط الأول، إلى جانب الضغط على فريق الهلال والتعامل مع بقية تفاصيل المباراة حسب ظروفها”.
وحول فريق الهلال قال يامن الزلفاني “مدرب الهلال جديد، ولقد شاهدت له مباراتيه أمام ود هاشم بكأس السودان ومريخ الفاشر بالدوري الممتاز قبل 5 أيام. تعرفت على طريقة لعبه وفلسفته الكروية، ودرسنا عناصر القوة فيه، لكن المريخ سيلعب بأسلوبه ومنهجه الخاص وشخصيته الفنية”.

التعليقات مغلقة.

error: