باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

مدرب المريخ: الاستهتار خصم من أدائنا وأضعنا العديد من الفرص

495

الخرطوم: باج نيوز

أوضح المدير الفني للمريخ يامن الزولفاني أن فريقه لم يقدم مستوى جيداً في مباراة مريخ الفاشر، لافتاً إلى أن أداء عدداً من اللاعبين تراجع بشكل ملحوظ لكنه أعرب في الوقت ذاته  عن سعادته بالانتصار الذي تحقق وحصولهم على النقاط الثلاث.

وقال الزولفاني في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إن أداء اللاعبين في الشوط الأول كان مميزاً للغاية ،مشيراً إلى أن منافسه وجد صعوبة كبيرة في أن يقود هجمات منظمة بفضل تماسك لاعبيه وعدم منحهم أي مساحة للخصم.

وأضاف” أعتقد أننا كنا الأفضل في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد وكنا الأكثر وصولاً إلى مرمى المنافس وهذا في رأيي ما صعّب عليهم المهمة في تهديد مرمانا”.

وأكّد مدرب المريخ أنه ركز على الجانب النفسي في الفترة الماضية مشيراً إلى أنه استفاد من درس خسارته أمام هلال الأبيض.

وأضاف “طالبت اللاعبين بنسيان ما حدث في مباراتنا أمام هلال الأبيض وأوضحت لهم أن الدوري ما زال في بداياته وأن طريقه الوحيد لاستعادة التوازن هو الفوز في المباريات القادمة،وأعتقد أننا نمضي حالياً في الطريق السليم”.

وكشف الزولفاني عن أن أداء اللاعبين تدنى في الشوط  الثاني بسبب الضغط بعد إحراز مريخ الفاشر لهدف، وأضاف أسوأ نتيجة لكرة القدم هي أن تكون متقدماً بهدفين مقابل هدف فهذا الأمر يجعل اللاعبين يؤدون تحت الضغط  ويقل التركيز وتكثر الأخطاء.

وأضاف” هناك استهتار لازم أداء بعض اللاعبين خاصة خط الهجوم وجدنا ثلاث فرص للتسجيل كانت كفيلة بإنهاء المباراة بصورة نهائية لكن لم يتم التعامل معها بالصورة المثلى”.

يذكر أن المريخ سيواجه نظيره أهلي شندي في المرحلة المقبلة من دوري النخبة.

التعليقات مغلقة.

error: