باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الأخبار: قرد يهاجم سكان “الكلاكلة” ويتسبب في قطع “يد” مواطن

1٬160

الخرطوم: باج نيوز

كشفت صحيفة الأخبار الصادرة اليوم “الأربعاء” عن أن قرداً درج على مهاجمة المواطنين بضاحية الكلاكلة القبة لأكثر من شهرين، مسبباً الأذى لبعضهم، بينهم المواطن قسم الله أبو كلام الذي بترت يده بسبب الجرح الذي سببه له القرد.

وقال المجني عليه في تصريحات أوردتها صحيفة الأخبار اليوم إن القرد عضه في يده اليمنى عندما كان نائماً في مقر سكنه، مبيناً أنه مصاب بداء السكري ما استدعى نقله إلى المستشفى بالمنطقة غير أنه بعد مضي يومين على الحادثة أحس بأعراض التسمم تسري في جسده نقل على إثره إلى مستشفى إبراهيم مالك حيث قرر الأطباء فور إخضاعه للفحص عملية بتر اليد قبل تسمم سائر الجسد.

وكشف مواطنون بمنطقة الكلاكلة القبة في تصريحات لـ”الأخبار” أن أبو كلام يعول ثلاثة أبناء أكبرهم بنت في الخامسة من عمرها، وأكدوا أن القرد هاجم أكثر من “60” شخصاً، بالمنطقة في غضون شهرين من بينهم شقيق أبو كلام وأن بعض المواطنين عجزوا عن شراء المصل المضاد لداء السعر والبالغة قيمة الحقنة الواحدة منه “275” جنيهاً.

وأوضح المواطنون للصحيفة أن القرد يهاجم المواطنين بالكلاكلة القبة وهم نيام في منازلهم ليل نهار حتى أن بعضهم احتمى بالغرفة المكيفة حفاظاً على أجسادهم من الأذى والجراح.

وأشار المواطنون إلى أنهم أبلغوا شرطة الحياة البرية لكنها تعللت بعدم تمكنها من مطاردة القرد للإمساك به خشية تعرض المواطنين للخطر في حال إطلاقها الرصاص.

التعليقات مغلقة.

error: