باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

(باج نيوز) يكشف تفاصيل جلسة ود الشيخ والوالي وموقف المريخ من قضايا الفيفا

496

الخرطوم: باج نيوز

حصل “باج نيوز” على تفاصيل جلسة غير معلنة تمت بين رئيس مجلس المريخ الوفاقي محمد الشيخ مدني والرئيس السابق جمال الوالي لبحث تفاصيل أزمة مستحقات عدد من اللاعبين الأجانب.

وعلم ” باج نيوز” أن رئيس المريخ محمد الشيخ أطلع الوالي على تحركات مجلس الوفاق لحل قضايا بعض اللاعبين بقيادة مارسيال، باسكال، والمدرب الفرنسي ديغو غارزيتو  بعد تقدمهم بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وطلب محمد الشيخ من الرئيس السابق للنادي تقديم مزيداً من التفاصبل عن مستحقات اللاعبين حتى الاعتماد عليها في التسوية التي ستتم مع  تقديم تقرير وافٍ لمجلس الإدارة  قبل الشروع في حسم القضايا العالقة مع” الفيفا”.

وأوضح رئيس المريخ محمد الشيخ مدني أن الجلسة التي جمعته بالرئيس السابق جمال الوالي كانت ناجحة، بعد تلقيه تقريراً  وافياً عن قضايا اللاعبين.

وأضاف” الوالي قدّم في الجلسة التي جمعتني به رؤيته للعمل الذي يجب أن يتم القيام به من أجل الوصول لحلٍ نهائي يجنّب المريخ عقوبات ” الفيفا”.

وقال محمد الشيخ مدني في تصريح لـ”باج نيوز” إن السبب الرئيسي في الجلوس مع رئيس المريخ السابق كان لإلمامه بجميع عقودات اللاعبين الأجانب بحكم أنه لعب دوراً في التعاقدات التي تمت معهم.

وأوضح رئيس المريخ أن تحركاتهم لحل قضية مارسيال ليس بطيئة، مبيناً أن اللاعب وقّع على مخالصة رسمية، وبصم عليها بيده ولذلك كان لابد من استجلاء الحقائق بشكل كامل.

وأضاف” نسعى إلى التفاوض مع مارسيال والوصول معه لتسوية تجد القبول لكل الأطراف،وأؤكد أن الإجراءات التي ستتم مع مارسيال، ستتبع مع الإيفواري باسكال”.

وأكّد محمد الشيخ مدني أن موقف المريخ تجاه قضية غارزيتو ليس ضعيفاً، موضحاً أن المدرب الفرنسي مثلما لديه تحفظات تجاه النادي فنحن لدينا بعض المآخذ عليه.

وأضاف” غارزيتو  تعاقد مع الاتحاد الليبي أثناء سريان عقده مع المريخ وهذا أمر يجعلنا نتحرك لحفظ حقوقنا، ودون شك نحن قادرين على إنهاء  الملف والوصول إلى تسوية مع المدرب”.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد فرض عقوبة على نادي المريخ بحرمانه من التعاقدات لمدة عام بسبب شكوى لاعبه السابق مارسيال.

 

 

التعليقات مغلقة.

error: