Ritta Trans wide

المريخ يتوقع فرض الاتحاد عقوبة على المدينة وعبد الرحمن لإرضاء الهلال

الخرطوم: باج نيوز

أوضح رئيس القطاع الرياضي لنادي المريخ أسامة حافظ الشاذلي أنهم يتوقعون معاقبة اتحاد كرة القدم السوداني للاعبي الفريق محمد عبد الرحمن وبكري المدينة تلبية للطلب المقدم من قبل نادي الهلال للاتحاد.

وقال عضو مجلس المريخ في تصريح اليوم “الخميس” للموقع الرسمي للنادي إنهم يطالبون لجنة الانضباط بالاتحاد العام عدم رفض طلب الهلال بإيقاف محمد عبد الرحمن وبكري المدينة.

وأضاف” أتوقع إنزال العقوبة على أفضل مهاجم في السودان محاولة لتدمير استقرار الفريق قبيل ساعات قليلة من قيام مباراة مهمة على المستوى الإقليمي أمام الجيش السوري في البطولة العربية بعد غد السبت”.

وأكّد الشاذلي أنهم تعودا على هذه الوقائع، وأضاف” للأسف سينزل الاتحاد (كالعادة) لرغبة الهلال ويعاقب اللاعبان معاً أو أحدهما لكن سيحزن الهلال كثيراً حال تمت معاقبة لاعب واحد فقط”.

وكشف أسامة الشاذلي عن أن مجلسه لن يقف مكتوف الأيدي لما يحدث من استهداف للنادي.

وأضاف” نجوم المريخ هم جنود الوطن ومواهب يجب المحافظة عليها وأعتقد ان الجماهير المريخية سئمت من محاباة الاتحاد لنادٍ بعينه على حساب البقية، أتمنى أن يقف الاتحاد على مسافة واحدة بين جميع المتنافسين ليحقق عدالة المنافسة الغائبة”.

يذكر أن الهلال كان قد طالب لجنة الانضباط باتحاد الكرة بمعاقبة لاعبي المريخ بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة الفريق أمام أهلي مروي في بطولة الدوري الممتاز.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com