باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

قسم خالد: الشاذلي أبوشيبة والرقم (58)

إلى أن نلتقي

549

عادة ما تحفل مباريات الهلال وهلال الأبيض بندية كبيرة، مردها المتسوى المتطور لفرقة هلال الابيض  منذ الموسم الأول لها

 بالدوري الممتاز، الحقيقة ان هلال الابيض يمتلك عناصر بقيمة فنية كبيرة  وخبرات عالية، ويحرص المسئولون فيه على التعاقد الدائم مع مدربين بقدرات متميزة ومما يجعل مباراة اليوم بين الهلالين ذات طابع خاص ان هلال كردفان ظل يقدم  مستويات كبيرة أمام السيد  الهلال، الأمر الذي جعل كل المواجهات بينهما تجد اهتماماً متعاظماً وتحاط بندية كبيرة.

 مباراة اليوم هي مباراة ثأرية بعد ان عرقل هلال الابيض السيد الهلال في القسم الاول من مسابقة الممتاز، حينما دفعه على قبول  التعادل في اللقاء الذي جرى بقلعة شيكان، وبطبيعة الحال فإن أي نتيجة للهلال بخلاف الفوز في المسابقات المحلية، تعد تعثراً له، ما يجعله راغباً في الثأر من اي الفريق خطف منه نقطة بالتعادل.

هي مباراة ستحدد وبشكل كبير ملامح البطل لأن الفوز للهلال يجعله هو الاقرب للظفر باللقب للمرة الثالثة تواليا وستمنح لاعبيه الثقة التامة في بقية المرحلة الاولى من هذه المسابقة .

(58) مباراة بلا أدنى هزيمة في مسابقة الممتاز، هو هدف يسعى نجوم الهلال لتحقيقة وهم قادرون على ذلك بالوقفة الجماهيرية الصلبة وبالامكانات الكبيرة التي يتمتعون بها.

هي دعوة صادقة لكل أنصار الهلال الى ملعبكم معتدل مارش ..!

أخيراً أخيراً ..!

قال الحبيب مامون أبوشيبة رئيس تحرير العزيزة الصدى في عموده بالأمس مايلي: محمد عبدالرحمن ارتكبت معه مخالفة ، وبينما هو على الارض قام لاعب أهلي مروي بتسديد الكرة بعنف شديد على جسمه ،فوقف محمد عبدالرحمن منفعلا (ولكز) لاعب أهلي مروي بشكل (خفيف) والذي مثل بالسقوط لتأليب الحكم والذي لم تفت عليه تقدير الحالة فاكتفى (بانذار) الغربال.. وواصل ابوشيبه في حديثه: حتى اذا تشدد الحكم وقام بطرد الغربال ولاعب أهلي مروي فالعقوبة التلقائية الايقاف لمباراة واحدة لا أكثر ، وواصل ايضاً: هل تريدون مساواة (لكزة) الغربال مع اعتداء بويا على الحكم ؟ انتو فاكرين نحن (طراطيش) وواصل ايضاً دفاعاً عن بكري المدينة بقوله: ماذا فعل بكري حتى يعاقب مثل اوتارا؟؟ بكري احتج على مخالفة لا وجود لها ضده فانذره الحكم فهل تريدون ايقاع عقوبة ظالمة عليه مثلما حدث معه من قبل وتم ايقافه 6 شهور بسبب اشكالية المنتخب .

وختم الحبيب مامون مرافعته مناشدا اهل المريخ بقوله: لا نستبعد ان يجاري هلالاب الاتحاد الاعلام الازرق المتشنج فيعاقبون لاعبي المريخ أوانطة ويحرمونهم من المشاركة فاحترسوا يا أهل المريخ ..

تلك هي المرافعة التي قدمها مامون ابوشيبة حتى يبرئ ساحة (بلطجية نجوم المريخ)، وبداية أقول للحبيب مامون ان محمد عبدالرحمن لم (يلكز) لاعب أهلي مروي ، بل قام بدفعه بكلتا يديه حتى طرحه على الارض وهناك فرق كبير يا عزيزي بين (اللكز) الذي أشرت له وبين (الدفع) الذي قام به محمد عبدالرحمن والدفع يا عزيزي في اللغة العربية هو (دفَع الشَّيءَ : نحّاه وأبعده وردّه) وهذا ما قام به محمد عبدالرحمن، ثم سؤال للحبيب مامون متى قام شانتير بانذار اللاعب محمد عبدالرحمن ، هل تتحدث عن هذه المباراة ام تراك تتحدث عن مباراة لم يشاهدها الجميع ام انك لم تشاهدها ؟؟

شانتير لم يخرج البطاقة الصفراء لمحمد عبدالرحمن ، من تم انذاره هو صلاح نمر الذي قطع مسافة كيلو كامل جريا ثم جاء ليقتص من لاعب أهلي مروي كون الاخير ارتكب مخالفة مع محمد عبدالرحمن ، والصحيح ان يقوم الحكم بطرد نمر وانذار لاعب أهلي شندي نتيجة المخالفة التي ارتكبها مع محمد عبدالرحمن.

اما دفاعك عن بكري المدينة فهو يوضح بجلاء حقيقة وصفكم الذي وصفكم به الاخ جمال الوالي (الاعلام السالب) ان لم تشاهد المباراة فهذه قضية أخرى، لكن بكري المدينة اتى بفعل مشين للغاية، بكري يا عزيزي مامون بعد ان ارتكبت معه مخالفة من لاعب أهلي مروي، واللاعب على الارض قام بكري المدينة بضرب لاعب أهلي مروي في منطقة (حساسة جدا) متعمداً ورغم التعمد لم يشهر الحكم في وجه البطاقة الحمراء ، وان اشهرها لكان الامر عادياً رغم فداحة ما ارتكبه المدينة.

الأخ مامون ابوشيبة أظنه لا يشاهد الدوريات الاوربية لأنه ان كان يشاهدها لما كتب دفاعا عن بكري ، ولو حدث ما اقترفه بكري في الدوري الانجليزي مثلاً لكانت العقوبة تزيد عن الستة أشهر.

دعونا من هذا وذاك ، في واحد كدا قالو اسمو الشاذلي ، هذا الشاذلي أدلى بتصريحات غريبة للغاية ردا على التصريحات التي أطلقها الاخ الحبيب عبداللطيف هرون رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال ، سيادته قال بل طالب مجلس الهلال بتحرير خطاب (ترجي) لمجلس المريخ بأن لا يشركوا الثنائي في مباراة القمة المرتقبة التي هربوا منها بدواعي عبدالرحيم الأمنية ، من يهرب بتلك الدواعي يا عزيزي لا يحق له ان يتحدث عن الهلال بسوء.

الهلال الذي تطالب مجلسه بتحرير خطاب لكم كي لا تشركوا الثنائي (محمد عبدالرحمن وبكري المدينة) هو نفسه الهلال الذي فشل فريقكم على الفوز عليه في بطولة الممتاز منذ العام 2011 أين كنت وقتها يا عزيزي ؟؟

مصيبة وسطنا الرياضي ان اي وافد جديد عليه يسعى للنيل من الكبار حتى يظهر ويجد له مقعداً في ناديه.

الهلال الذي تطالب مجلسه أيها الوفد الجديد على الرياضة هو نفسه الهلال اكثر الاندية السودانية فوزا ببطولة الدوري الممتاز ، وأكثره تمثيلاً للسودان، وأكثره جماهيرية.

مصيبة التعيين في بلادي انه يأتي لنا باسماء كالشاذلي همها الاول الظهور الاعلامي لكن كرة القدم وأصولها وأدبها فهو أبعد منها بمئات السنين الضوئية.

أخيراً جداً..!

وقبل تناول السيد الهلال بسوء يا شاذلي عليك (كشكشة) جيوبك لدفع الأموال الطائلة التي اثقلت كاهل فريقك حتى هدده الاتحاد الدولي بخصم النقاط وربما هبوطه للدرجة الأدنى .

وقبل ان تتناول الهلال بسوء ياشاذلي عليك او حدث مجلسك بدفع متأخرات غارزيتو وابنه ، عليك وعلى مجلسك دفع (80 ) الف دولار لنادي سومانا  المسكين ، ودعك من الهلال لأنك لن تطاله أبداً ولن يطاله فريق الدواعي الأمنية.

ستصدر لجنة الانضباط قرارها وما عليك الا ان تشرب من البحر ان استطعت.

اذهب فانت من الطلقاء ..

 

التعليقات مغلقة.

error: