باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

وليد بدر الدين: أنا جاهز لو استدعاني مُدرب المنتخب.. وكنت قريب من العين الإماراتي

1٬773

الخرطوم: باج نيوز

كشف اللاعب السوداني وليد علاء الدين حقائق جديدة حول انتقاله إلى نادي اتحاد كلباء الإماراتي التي تمت خلال الأيام الماضية ..

لاعب المريخ السابق قص كواليس صفقة انتقاله وأجاب على العديد من التساؤلات حول مشواره السابق مع نادي المريخ، وأسباب الاستغناء عن خدماته وما اأير حول تلقيه عروض من أندية سودانية أخرى:

# بعد فترة من الغياب، تفاجأ الجميع بتوقيعكم في كشوفات اتحاد كلباء الإماراتي؟

_ لا توجد مفاجأة، المفاوضات بيني والنادي الإماراتي بدأت منذ فترة ليست بالقصيرة، وكان من المفترض أن أذهب إلى نادٍ آخر لكن في النهاية وقعت لاتحاد كلباء وأتمنى النجاح في تجربتي الجديدة.

# حدثنا عن كواليس الصفقة؟

_ خضعت إلى بعض الاختبارات البدنية والطبية ومن بعد وقعت على الفور في كشوفات كلباء وهم في الأصل يعلمون مدى المقدرات التي أتمتع بها، وكما أسلفت أتمنى أن أحقق معهم النجاح خلال المباريات القادمة.

# كم تبلغ القيمة المالية للانتقال؟

_ 200 ألف درهم إماراتي، والعقد لمدة سنة.

# لمحت إلى وجود نادٍ إماراتي آخر تفاوض معك؟

_ الحقيقة التي لا يعلمها كثيرون أنني كنت قريب من التوقيع في كشوفات نادي العين الإماراتي.. لكن في النهاية لم يحدث ذلك وقد تتكرر المفاوضات مستقبلاً وبصورة عامة لدي فرصة كبيرة لإثبات ذاتي، والتأكيد على الإمكانيات التي أتمتع بها من خلال تجربتي الجديدة.

# بصراحة يُقال انك فشلت مع المريخ؟

_ غير صحيح، بالعكس ظهرت في الكثير من المباريات، وعلى الرغم من أنني كنت جديد ولم أقضِ وقتاً طويلاً مع الفريق الا أنني شاركت مباشرة مع الفريق في العديد من المواجهات المهمة وكل ذلك لا يمكن ان يحدث مالم اكن لاعب جيد ويرجي مني.

# هل انت راض بتجربتك مع الأحمر؟

_ راضٍ تماماً واعتقد بانني كنت يمكن ان اقدم الافضل لكن في النهاية .. لا مجال لمقاومة القرارات الفنية أو الادارية المتعلقة بالذهاب والمغادرة وانا أحترم قرارات النادي وأتمنى للمريخ التوفيق خاصةً وأن علاقاتي مع بعض لاعبيه مازالت مستمرة حتى اللحظة وهم أصدقائي.

# تربطك علاقة مميزة ببعض لاعبي المريخ؟

_ بكري المدينة ورمضان عجب من أعز أصدقائي وعلاقاتي أصبحت بهم قوية لأنني وجدت منهم الكثير من العون والسند خلال فترة تواجدي في كشوفات المريخ.. وبالمناسبة بكري ورمضان من اللاعبين الذين يقدمون الإضافة المطلوبة داخل وخارج الملعب وأسدوا لي الكثير من النصائح خلال فترة تواجدي بالفريق.. واتصلوا علي وهنأوني بالتعاقد مع نادي اتحاد كلبا وشكرتهم على ذلك.

# بعد المغادرة هل تلقيت عروض من داخل السودان؟

_ نعم بعض الاندية طلبت التعاقد معي .. مثلاً نادي الخرطوم الوطني وفرق أخرى لكن في النهاية لم يحدث شئ علي أرض الواقع.

# هناك اتهام لكم أنتم لاعبي المهجر أنكم لا تحبذون اللعب للمنتخب الوطني؟

_ غير صحيح وأقولها لك بالفم المليان لو استدعاني مدرب المنتخب السوداني إلى المشاركة مع الأخير في أي من المباريات القادمة أنا جاهز ولن أتردد في الحضور إلى الخرطوم وارتداء شعار صقور الجديان فهذا أمر لا يُرفض اطلاقاً.

التعليقات مغلقة.

error: