باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مدرب المريخ لـ”باج نيوز”: قريب من الفريق بعقلي وعملي

ارحب بمقابلة الهلال باستاد الخرطوم .. وهدفنا امام الند التقليدي واضح

862

الخرطوم: باج نيوز

كشف المدير الفني للمريخ السوداني يامن الزولفاني عن الأسباب التي جعلته يغادر في الوقت الراهن إلى بلاده، موضحاً أن ظروف أسرية أدت إلى تواجده في تونس، وتطرق المدرب للعديد من الأسئلة التي كانت في حاجة إلى إجابة في حواره مع “باج نيوز”.

 

*بداية أثارت مغادرتك لبلادك الكثير من التساؤلات؟

_ لديّ ظروف أسرية ضرورية تطلبت تواجدي بتونس خلال هذه الأيام، وأنا أعي تماماً حقيقة المباريات المهمة التي تنتظر المريخ ولا يمكن أن أغادر الخرطوم دون وضع برنامج وخطة عمل واضحة.

يام معدودة على مباراة الهلال وأنت بعيد عن الفريق؟

_ غير صحيح، أنا قريب من الفريق بعقلي وعملي، وأتابع كل شي يحدث على أرض الواقع، وأتلقى تقارير يومية من مساعدي العرفاوي إلى جانب مدير الكرة أيمن عدار، وأعرف ما يدور في التدريبات ومشاركات اللاعبين وحتى أدائهم كذلك.

* جماهير النادي قلقة من مغادرتك؟
_ اطمئن الجماهير بأنني سأعود إلى الخرطوم بعد غدٍ ” الخميس” وسأزاول عملي على الفور فأنا شخص احترم العقد المبرم بيني والنادي وحتى مغادرتي إلى تونس تمت بإذن رسمي من مجلس الإدارة ولا يمكن أن أقدم على أي تصرف يضر المريخ.

* ماذا عن المباراة القادمة أمام الهلال؟
_ مهمة دون شك

* ما هي خطتك لها؟
_ لا يمكن أن اكشف عن خطتي لمباراة الديربي، لكّن المؤكد أننا نبحث عن الانتصار في المقام الأول.

* هناك قلق بشأن ملعب المواجهة بعد اختيار إدارة النادي اللعب باستاد الخرطوم؟
_ نحن جاهزون للعب في اي مكان وزمان.

* يقال أنك منزعج من استاد الخرطوم؟
_ بالعكس أنا مرحب تماماً بأداء المباراة على هذا الملعب وأعتقد بأننا مؤهلون للظهور بشكل جيد أمام الند التقليدي في ملعب الخرطوم.

* لكنك هاجمت الملعب خلال وقت سابق؟
_ رأيي فيه لم يتغير ولكن لكل مباراة ظروفها .. وحالياً الفرص متكافئة.

* اللعب علي النجيل الصناعي ألا يقلقك؟
_ لا أتخوف من النجيل الصناعي ولا مشكلة لي معه .. مثلاً في القضارف أدينا مباراة على ملعب صناعي لكننا حققنا الفوز واستطعنا تقديم أداء جيد .. حتى في ملعب الخرطوم نفسه لعبنا مع الخرطوم والأهلي مروي وحققنا فيهما نتائج جيّدة.

* هناك قلق تجاه بعض اللاعبين؟
_ مثل؟

* المهاجم تيري مصاب ورغم ذلك غادر مع المنتخب؟
_ تحدثت مع اللاعب تيري بعد إصابته وطلبت من الجهاز الطبي والإداري القيام بالدور المطلوب والسعي من أجل علاج اللاعب بأقصى سرعة ممكنة .. وبصورة عامة هو مصاب وهناك تقرير طبي طلب راحة اللاعب حتى يعود للمشاركة بصورة طبيعية ..

تيري في تدريبات المنتخب

* لماذا انضم إلى المنتخب إذن؟
_ لا أريد أن أعلق على الواقعة وأفضل الصمت.

* وماذا عن بكري المدينة؟
_ أجرى له رنين مغنطيسي خلال الأيام الماضية ونحن ننتظر النتائج الآن، وطلبت من الجهاز الطبي تكثيف العلاج له وهو حالياً يعمل في جلسات علاج طبيعي، ويتدرب بصالة الجمانزيوم كذلك.

* هل هناك أي غيابات؟
_ حتى اللحظة ليس هناك أي غيابات ولا أتمنى ذلك لأن مباراة الهلال لا تتحمل غياب أي من اللاعبين المهمين بفريقي

*ما هو برنامج الإعداد للديربي؟
_ منحنا اللاعبين راحة لمدة “48” ساعة عقب الفوز على الأهلي مروي وعدنا إلى التدريبات بعد ذلك .. وكان من المفترض أن نتدرب صباح اليوم ” الثلاثاء” لكن المران حول بسبب الأمطار التي هطلت إلى العصر وغداً ” الأربعاء” لدينا مباراة إعدادية مع فريق الجريف سنشرك من خلالها اللاعبين الذين لم يظهروا خلال المباريات الماضية حتى نطلع على جاهزيتهم.

المريخ

* هل صحيح بأنك استعنت ببعض اللاعبين الشباب؟
_ نعم صعدت أربعة من لاعبي فريق الشباب بالنادي إلى تدريبات الفريق الأول حتى أتمكن من مجابهة النقص الذي حدث بسبب انضمام بعض اللاعبين إلى تدريبات المنتخب وكذلك انضمام الأجانب إلى المنتخبات مثل جمال سالم وسومانا، وبصورة عامة الأفضل منهم سيستمر وسنتيح له الفرصة لإثبات ذاته.

 

التعليقات مغلقة.

error: