الزلفاني لـ(باج نيوز): نعاني من النقص وضغط البرمجة ومصلحة الفريق تهمني

1٬009

الخرطوم : باج نيوز

أثار ظهور المريخ فنياً أمام الخرطوم الوطني، موجة من التساؤلات وذلك على خلفية عدم تقديم الفريق للمستوى المطلوب بالرغم من تحقيقه للفوز بهدف دون مقابل ..
مدرب الفرقة الحمراء التونسي الزولفاني الذي رفض الحديث للإعلاميين عقب نهاية المباراة وخرج سريعاً وضع في حوار مع ” باج نيوز ” النقاط على الحروف فإلى التفاصيل:

 

*بداية، الفريق حقق فوزاً صعباً على الخرطوم الوطني؟
_ أعتقد بأن الأهم في مباريات الدوري هي النقاط دائماً .. ونحن نجحنا في ذلك أمام منافس قوي كالخرطوم الوطني ظل يشكّلُ في الكثير من الآحايين هاجس بالنسبة للفرقة الحمراء ودوماً ما تكون المباريات أمامه صعبة وبها تحدٍ وتنافس داخل الملعب.

*لكن ظهور الفريق آثار جملة من التساؤلات؟
_ المؤكد أن هناك العديد من الظروف التي يعاني منها فريقي ويجب وضعها في الحسابات قبل الحديث أو تقييم الأداء داخل الملعب.. وهناك كواليس لا يعرفها إلا القريبين من الفريق.

*ما هي الكواليس المحيطة بكم؟
_ المريخ يعاني من الإرهاق، وضغط البرمجة، نؤدي المباريات في ظروف متعلقة بإصابة بعض لاعبينا واستهلاك آخرين .. ورغم ذلك ننجح في تقديم نتائج إيجابية على كافة المستويات سواء بطولة دوري أو كأس السودان كذلك.

*كل ذلك لا يبرر الظهور بشكل غير مرضٍ أمام الخرطوم؟
_ المنافس الذي قابلناه ليس سهلاً، علاوة على ذلك نحن نجحنا في تحقيق الأهم وهو الحصول على النقاط الثلاثة، وحسب علمي مباريات الخرطوم الوطني دائماً ما تشكل الفارق ونحن لأول مرة استطعنا خلال هذا الموسم أن نكسب الخرطوم تحديداً ثلاث مرات ذهاباً وإياباً في الدوري وأقصيناه من الكأس كذلك.

من مباراة المريخ والخرطوم الوطني

* إذا ماذا حدث؟
_ الفريق كان يعاني من النقص، وهناك نقطة جوهرية وهي أن العديد من لاعبينا استنزفوا طاقتهم خلال مباراة الديربي الماضية، ضف إلى ذلك عانينا كذلك من غياب بعض اللاعبين لظروف مختلفة. ورغم ذلك أنا غير راضٍ عن الأداء لكن في النهاية هناك مبررات منطقية وراء ذلك.

*لماذا لم تشرك محمد عبد الرحمن منذ البداية؟
_ هناك أسماء مستهلكة بالفريق بسبب ضغط البرمجة والمباريات، ووضع استراتيجية قبل مباراة الخرطوم وأجلست محمد عبد الرحمن على الدكة وكنت أسعى لإراحته حتى يكون جاهزاً بالقدر الكافي للمباريات القادمة لكن في النهاية استعنت به حتى يساهم مع زملائه في المحافظة على الانتصار وقد كان.

*غياب أحمد ادم ونمر؟
_  أحمد آدم وصلاح نمر لاعبان مهمان في الفريق لكنهم في مباراة الهلال الماضية نالوا إنذارات ولم يكن أمامي خيار بخلاف إبعادهم والاستعانة بلاعبين آخرين مع الوضع في الاعتبار بأن نمر وأحمد آدم من أهم اللاعبين.

*هناك مباريات صعبة قادمة، والوضع مُقلق؟
_ الجهاز الفني أكثر من يفكر في مصلحة الفريق، ولا يوجد شخص يمكن أن يسعى من أجل التعثر .. لذلك أعتقد بأن الجميع يجب أن يدعم الفريق خلال الفترة الحالية، ونحتاج لأن نكون صفاً واحداً ونزرع الثقة في قلوب لاعبينا حتى ننجح في تجاوز المواجهات الصعبة القادمة.

 

التعليقات مغلقة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com