باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

لماذا يرفض “التش” استبدال صورة “الخرطوم” بـ”المريخ” على “فيسبوك”؟

3٬407

الخرطوم: باج نيوز

درَج نجوم كرة القدم حول العالم على تغيير صورهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد انتقالهم من فريق لآخر، بوضع صور لهم بقمصان الفريق الجديد، إلا أن نجم فريق المريخ السوداني أحمد حامد “التَش” ما زال يضع صورة له بشعار فريقه السابق “الخرطوم الوطني”، رغم مضي أكثر من عام على انتقاله لنادي المريخ.

ويضع “التش” صورة له بشعار نادي الخرطوم تجمعه بمدربه السابق الغاني “كواسي أبياه”، كصورة شخصية “بروفايل” على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، بينما يضع صورة جماعية لفريق الخرطوم الوطني كصورة غلاف، رغم نشره لعدة صور أخرى على صفحته بشعار المريخ.

التش لاعب المريخ بشعار فريقه السابق الخرطوم الوطني

وطالب متابعو اللاعب وأصدقائه على الموقع الشهير بوضع صورة شخصية بشعار ناديه الحالي “المريخ”، حيث وجّه أحد المتابعين رسالة للاعب جاء فيها “يا صاحب اليسارية الذهبية أريد أن ألفت نظرك.. لقد أتيت الى المريخ وأمضيت قرابة العامين.. ينبغي أن تضع صورة المريخ كصورة غلاف مع إحترامي لناديك السابق”، ووجد الأمر تأييداً من المتداخلين عبر صفحة “التش” على “فيسبوك”.

رد اللاعب لم يتأخر كثيراً، حيث كتب في تعليق على الأمر “إن شاء الله بعد أن نحقق بطولتي الدوري والكأس”، قبل أن يضيف “رأيكم يهمني.. بس خلوها للكبيرة”، في إشارة الى ربطه للأمر بتحقيق إنجاز مع فريق المريخ.

التعليقات مغلقة.

error: