باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم تصدر قرارات صادمة

1٬704

الخرطوم: باج نيوز

أصدرت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السوداني قراراً بإيقاف مدير الكرة بنادي الهلال خالد أحمد النقر وذلك بسبب ما بدر منه في مباراة المريخ والهلال في بطولة دوري النخبة التي جرت في الثاني عشر من الشهر الجاري.

وأوضحت اللجنة بحسب الموقع الرسمي للاتحاد العام لكرة القدم أن خالد النقر أساء لحكم المباراة بعد إطلاعها على تقرير مراقب اللقاء، وأن التصرّف سوء سلوك ومرفوض من كل جوانبه.

وأشارت اللجنة بأنها اتخذت العقوبة بحق مدير الكرة بنادي الهلال بناء على المادة 8 (5) من لائحة الانضباط لسنة 2005 تعديل 2008م، وقررت اللجنة وفقاً لنص المادة 10 / ثانياً الفقرة (4) مقروءة مع المادة 9 الفقرة (3) من لائحة الانضباط لسنة 2005 تعديل 2008 ايقاف نشاط مدير الكرة بنادي الهلال الخرطوم (خالد احمد النقر) لمدة 6 اشهر.

كما قررت لجنة الانضباط في اجتماعها الذي عقد اليوم “الخميس” إيقاف نشاط مدرب الحراس بنادي كوبر الخرطوم الطيب سند لمدة 6 أشهر، ومسئول المعدات بنادي كوبر الخرطوم علي إدريس 6 أشهر، وذلك وفقاً للمادة 8 (5) من لائحة الانضباط لسنة 2005م تعديل 2008م.

كما أوقفت اللجنة عضو الجهاز الفني لنادي هلال الأبيض وليد تاج لمدة “6” أشهر بعد اعتداء وإساءته لحكم المباراة.

ونظرت اللجنة في خطاب الاحالة الصادر بشأن مباراة النيل حلفا والدفاع الدمازين بالدوري العام، وجاء الخطاب بالرقم ا ك ق س/11/7 بتاريخ 17/9/2018 للجنة الانضباط، وبعد الاطلاع علي تقرير مراقب وحكم المباراة المعنية  تبين للجنة بان المذكورين بعد التابعين لنادي الدفاع الدمازين قد قاموا بالاعتداء علي حكم المباراة بالضرب ما يستدعي محاسبتهم مع وادانتهم بنص المادة 8 (5) من لائحة الانضباط لسنة 2005 تعديل 2008 وضمت القائمة كلاً من عضو الجهاز الفني الزين دفع الله، وعبدالله رحمة الله، ومصطفي ابكر يعقوب، واللاعب عبدالله عيد علي،وأحمد عمر الحسن، وعاصم علي بخيت، والجيلي بله عبدالقادر، يسن خميس بوري.

التعليقات مغلقة.

error: