باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

“باج نيوز” يكشف معلومات مثيرة عن صراع القمة حول مطلقي السراح

4٬154

الخرطوم: باج نيوز

بدأ الصراع مبكراً بين ناديي المريخ والهلال حول اللاعبين مطلقي السراح وذلك قبل موعد انطلاقة التسجيلات الشتوية والتي ينتظر أن تبدأ في نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة اللاعبين مطلقي السراح بنادي الهلال كلاً من نصر الدين الشغيل، نزار حامد، صهيب الثعلب.

وبدأ مجلس الهلال عملياً في حسم المفاوضات مع اللاعبين مبكراً بعد أن كوّن لجنة إدارية تضم الأمين العام حسن على عيسي بجانب رئيس القطاع الرياضي عبد اللطيف هارون من المنتظر أن ترفع تقريراً لرئيس النادي أشرف الكاردينال بعيد وصوله من الإمارات خلال اليومين المقبلين.

لكّن مصادر مطلعة لـ”باج نيوز” كشفت عن تحركات من جانب نادي المريخ للتفاوض مع عدد من اللاعبين أبرزهم نزار حامد وصهيب الثعلب.

وأوضحت المصادر أن مدرب المريخ يامن الزولفاني أبدى إعجاباً بالإمكانيات الفنية للاعب نزار حامد.

نزار حامد ـ لاعب الهلال

ورغم تكتم لاعب الهلال نصر الدين الشغيل على حسم وجهته المقبلة، إلا أن مصادر لـ”باج نيوز” أشارت إلى أن اللاعب ربما يغادر أسوار القلعة الزرقاء لاسيما بعد تلقيه العديد من العروض من أندية منافسة من بينها المريخ، وهلال الأبيض، والأهلي الخرطوم.

ولا يبدو نادي المريخ بأفضل حال من نده الهلال، إذ أن كشفه يضم العديد من اللاعبين مطلقي السراح بقيادة أمير كمال، التاج إبراهيم، جمال سالم، خالد النعسان، أحمد ضفر.

وكشفت مصادر لـ”باج نيوز” تلقي لاعب المريخ أمير كمال عرضاً من أحد الأندية السعودية عن طريق وكيل لاعبين معروف وهو ما فتح الباب واسعاً أمام التكهنات بشأن مستقبله خاصة وأن الند التقليدي الهلال جدّد محاولاته في التعاقد مع اللاعب.

أمير كمال لن يكون وحده الذي ربما يغادر القلعة الحمراء، فهناك جمال سالم الذي تشير الأنباء إلى اقتراب رحيله لا سيما في ظل تلكؤ مجلس إدارة النادي في منحه مستحقات وتلميحه أكثر من مرة في عدم رغبته بالاستمرار.

وعلم ” باج نيوز” أن جمال سالم يفكر جاداً في الرحيل خارج السودان، حيث يملك عروضاً من أندية جنوب أفريقية وسعودية ورومانية.

جمال سالم يتوسط الحراس

وأشارت مصادر لـ”باج نيوز” إلى أن اللاعب خالد النعسان يتمسّك بتقييم مالي جديد حال أراد النادي تجديد التعاقد معه، فيما سيكون أمر التاج إبراهيم موقوفاً على مدى تقديمه مستوى مقنع للجهاز الفني في المرحلة القادمة.

بينما ينتظر مدافع الأحمر ضفر ” مصيراً مجهولاً” خاصة في ظل عدم مشاركة اللاعب بصورة دائمة مع الفريق، وهو الأمر الذي خلق العديد من التساؤلات لا سيما وأن اللاعب يعتبر من الخيارات الفنية المتميزة ولعب دوراً مؤثراً في تفوق المريخ خلال موسم 2015.

التعليقات مغلقة.

error: