باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

المريخ والهلال في مهمة صعبة بالدوري الممتاز

1٬088

الخرطوم: باج نيوز

يتطلّع المريخ عندما يواجه الأهلي شندي في السابعة والنصف من مساء اليوم “الأحد” ضمن المرحلة الـ”13″ من دوري النخبة بمسابقة الممتاز إلى انتصارٍ جديد يدعم به الفريق مشواره في المنافسة والاقتراب رويداً رويداً نحو لقب النسخة الحالية إذ يتصدر حالياً النخبة برصيد “28” نقطة

ويعي الجهاز الفني لـ”الأحمر” أن الطريق إلى حصد العلامة الكاملة لن يكون بأمرٍ سهل على الإطلاق في ظل المنافسة القوية التي سيجدها من ممثل شندي الذي دائماً ما يظهر قوياً في المباريات الكبيرة.

ومن المحتمل، أن يدفع الجهاز الفني بتوليفة تضم كلاً من جمال سالم في حراسة المرمى، حمزة داؤود، صلاح نمر، احمد أدم، التاج إبراهيم، أمير كمال، مجيد سومانا في الوسط، أمامهم التش، وينتظر أن يقود خط المقدمة الهجومية سيف تيري، محمد عبد الرحمن، بكري المدينة.

على الجانب الآخر، أهلي شندي يدخل مباراة اليوم أمام المريخ بهدف الفوز وحصد مركز يؤهل إلى التمثيل الخارجي لا سيما بعد أن توقف الفريق عند محطة الـ”17″.

ويعيش أهلي شندي مرحلة اللا توازن بعدما فقد ست نقاط في مباراتين عندما قبل الخسارة أمام مريخ الفاشر، والهلال الخرطوم.

وصعّب الفريق الشهير بـ”الآرسنال” من موقفه في روليت الدوري لكّنه ما زال يفقد الأمل في الحصول على مركز للتمثيل الأفريقي.

وصبّ القرار الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي الهلال بخصم ست نقاط  في مصلحة ممثل شندي إذ جعل الفرصة أمامه كبيرة في الحصول على بطاقة أفريقية ورفع من حظوظه،

وسيخوض الأهلي شندي مباراة اليوم تحت إدارة فنية جديدة بقيادة الوطني الفاتح النقر الذي عاد مدرباً للفريق خلفاً للبرازيلي هيرون ريكاردو الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج التي أدت إلى تدهور مركزه في الدوري.

وبملعب بورتسودان، يحل الهلال ضيفاً على حي العرب في مباراة لا خيارات فيها سوى الفوز والعودة بالنقاط لضمان المحافظة على الأمل في الحصول على اللقب.

وسيخوض”الأزرق” لقاء اليوم وسط تغييرات بسبب قرار الفيفا بخصم ست نقاط دحرجت الفريق إلى المركز الثالث، إذ يملك في جعبته “18” نقطة.

ويعلم الجهاز الفني للفريق بقيادة لامين نداي أن الوضعية الحالية تتطلب منه تحقيق الانتصارات في كل المواجهات المقبلة لضمان الحصول على مركز مؤهل للتمثيل الخارجي في ظل المنافسة القوية من جانب أهلي شندي وهلال الأبيض.

ويفقد”الأزرق” في مواجهة اليوم لاعبه نصر الدين الشغيل لكّن لامين نداي وجد البديل المناسب بعدما أدخل مؤمن عصام دائرة الخيارات وشارك اللاعب في التدريب الختامي بملعب بورتسودان.

في الاتجاه الآخر، يملك حي العرب بورتسودان “11” نقطة في رصيده، ويسعى الفريق”المترنح” في الدوري الممتاز إلى استعادة التوازن والعبور بعد الخسارة أمام المريخ في المرحلة السابقة.

التعليقات مغلقة.

error: