باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

أجانب التسجيلات…الهدوء سيد الموقف

856

خاص : باج نيوز

على عكس المواسم السابقة التي شهدت فيها تدافعاُ كبيراُ من قبل الأندية على تسجيلات اللاعبين الأجانب يبدو أن فترة التسجيلات الشتوية الحالية التي انطلقت( الجمعة) لن تعرف تواجداُ كبيراُ بالنسبة للاعبين الأجانب لكثير من العوامل على رأسها الإقتصادية.

ويتوقع أن تركز فرق الدوري الممتاز على ” أولاد البلد” فيما سيسهم قرار إتحاد الكرة أيضا بتحديد سقف اللاعبين المعارين بحدود “3” لاعبين فقط، في إحجام الأندية عن التركيز على اللاعبين الأجانب خصوصا على مستوى فرق الوسط.

كما أن سوق اللاعبين الأجانب في الهلال والمريخ نفسه شهد فشلاً كبيراً بدليل رغبة الهلال الخرطوم في الاستغناء عن ثلاث محترفين دفعة واحدة بجانب الأزمات المالية التي يعاني منها المريخ بسبب المشاكل الحالية المتعلقة بعقودات اللاعبين الأجانب سواء الذين غادروا الكشوفات أو من بعض العناصر الحالية.

ويؤكد محللون أن الوضع لن يكون كما كان عليه في السنوات السابقة على،  ففشل الغالية العظمى من اللاعبين في أغلب الفرق يجعل الأندية تراجع نفسها في الميركاتو الحالي بخصوص تعاقدات اللاعبين الأجانب والاستفادة من دروس المواسم السابقة ودراسة السلبيات في الموسم الجديد كما أن قرار إتحاد الكرة الخاص بعدم إعتماد إنهاء عقد لاعب أجنبي ما لم يتم التأكد من تسوية مستحقاته سيجعل الأندية تعيد النظر من جديد في الملف.

التعليقات مغلقة.

error: