باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

قال إنه صُدِم واصطدم.. (باج نيوز) ينشر استقالة محمد الشيخ مدني المُسببة

4٬712

الخرطوم: باج نيوز

دفع رئيس نادي المريخ محمد الشيخ مدني، بصورة رسمية، باستقالته إلى مجلس إدارة المريخ، وذلك تأكيداً لما انفرد به (باج نيوز) مساء(الخميس).

وحوى خطاب الاستقالة الذي تحصل عليه الموقع، عدة أسباب دعته لاتخاذ قراره.

وقال الشيخ إنه ظل يعمل في العمل العام لأكثر من 50 عاماً ببعض المبادئ الواضحة أبرزها الشفافية والإخلاص والروح الرياضية والتنافس الشريف، لكن “رغم ذلك اصطدم بواقع لم يتوقعه” وهو أقوى من المنطق والقانون.

واعتبر رئيس المريخ المستقيل أن نتائج المنافسات يمكن أن تخضع سلباً أو إيجاباً على تعديلات متعلقة بالبرمجة سواء كانت بقصد أو دون ذلك.

وأشار إلى أنه فوجئ بأن تعريف الإدارة القوية حسب الواقع المطروح هو الصراع وافتعال المعارك مع الأجهزة والمؤسسات الرياضية الأخرى.

ووصف الشيخ، الإعلام الرياضي أنه طرف أصيل في الصراعات الإدارية بين المؤسسات المختلفة من جانب، وداخل المؤسسة الواحدة من جانب آخر.

وذكر أن أسباب تراجع المستوى الفني يعود لعدم وجود معايير واضحة وصادقة خاصةً أن المنافسات واقعها مرير.

وكشف رئيس المريخ عن مخاطبته للاعبين قبل مباراة مريخ الفاشر الأخيرة بالقول ” أنا لست من الذين يلقون اللوم على اللاعبين أو الجهاز الفني في حالة الإخفاق أو الفشل إنما أضع اللوم على عاتق القيادة التي لم تحسن قيادة الآخرين لإحراز نتائج إيجابية”

وقطع أبو القوانين، أنه لا يبحث عن شماعات للإخفاق، ويتحمل المسئولية الكاملة لأي عمل يقوم به، ومن هذا المنطلق فإنه يرى “الابتعاد” خاصةً أنه لا يقوم بعمل يتنافي مع مبادئه وقيمه وسلوكه.

التعليقات مغلقة.

error: