باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

حسن أمازيل لـ”باج نيوز”: المريخ سيواجه أزمة بشأن جمال سالم

3٬462

الخرطوم: باج نيوز

طالب وكيل لاعب الهلال المغربي حسن أمازيل إدارة نادي المريخ بمنح الأوغندي جمال سالم مستحقاته المتأخرة بطرف النادي قبل تصعيد الأزمة.

وقال الوكيل المغربي حسن أمازيل في تصريح لـ”باج نيوز” إن جمال سالم قدّم شكوى لاتحاد كرة القدم الدولي”فيفا” طالب فيها بمبلغ وقدره”65″ ألف دولار هي مستحقاته وفق الاتفاق المبرم بينه والمريخ سابقاً.

وأكّد أمازيل أن لاعب الهلال قدّم شكواه قبل ستة أشهر بناءً على خللٍ في تنفيذ الاتفاق الذي أبرم بين الطرفين، موضحاً أن جمال سالم لم يوقّع على مخالصة بينه والمريخ بعد نهاية عقده وأن ذلك سيدعم موقفه قانونياً، وأضاف” المريخ منح جمال سالم مبلغ 10 ألف دولار قبل ستة أشهر”.

وأقرّ حسن أمازيل أن إجراءات انتقال جمال سالم إلى الهلال سليمة، وتمت وفق القيد الزمني، وأضاف” قانون التعاقدات بالاتحاد الدولي يصف آخر 6 أشهر من عقد أي لاعب بـ(الفترة الحرة) وهي التي يسمح له فيها بالتفاوض وإمكانية الاتفاق المبدئي مع أي نادٍ على أن تكتمل إجراءات التسجيل وفق قوانين الانتقالات المعلومة

وأوضح وكيل الأوغندي جمال سالم أن مجلس الهلال طابق بيانات اللاعب مع السيستم، وأنهم لم يتلقوا أية رد سلبي وهو ما يؤكد أن الإجراءات صحيحة.

يذكر أن جمال سالم وقّع عقداً مع الهلال لمدة عامين قادماً من المريخ.

التعليقات مغلقة.

error: