باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

اتحاد الكرة يصدر قراراً بفتح تحقيق ضد المريخ

3٬857

الخرطوم: باج نيوز

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني قراراً بفتح تحقيق بشأن خطوة المريخ المشاركة في مهرجان رياضي بمنطقة ناوا بالولاية الشمالية تكريماً لأحد أقطابه خلال فترة الراحة من دون أخذ إذن الاتحاد.

والتأم اجتماع اليوم”الأثنين” للجنة برئاسة الفاتح باني تم من خلاله استعراض تصور الدرجة الوسيطة، وعدد الأندية المشاركة فيها على أن تبدأ هذه الدرجة بـ 12 نادٍ ، و على رأسها الأندية الهابطة من الدرجة الممتازة للموسم 2018 ” المريخ نيالا ، الأهلي عطبرة، المريخ كوستي، كوبر الخرطوم “، بجانب ثمانية أندية وصلت لمرحلة العشرة في الدوري العام ” التأهيلي” للموسم السابق ولم تصعد للدرجة الممتازة “الأهلي مدني ، الهلال الفاشر ، النيل حلفا الجديدة، الإتحاد مدني، النهضة ربك، الميرغني كسلا، المتمة شندي ، الدفاع الدمازين”  .

وقررت لجنة المسابقات مخاطبة الاتحادات المحلية لرفع أسماء أبطال دوريها للموسم 2018 ، مصحوباً بتفاصيل الروليت ، وشددت اللجنة على عدم مشاركة أي نادٍ لم يكمل اتحاده منافسة دوري أندية الدرجة الأولى.

وقرّرت اللجنة المنظمة خصم ثلاث نقاط من رصيد أهلي عطبرة لتخلفه عن المباراة المعادة أمام مريخ كوستي في ختام مباريات الدوري الممتاز بجانب تغريمه مبلغ”10″ ألف جنيه.

التعليقات مغلقة.

error: