باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الأخبار: المباحث تفك طلاسم سرقة ذهب استخدم فيها السارق حيلة إجرامية ذكية

2٬211

الخرطوم: باج نيوز

نجحت المباحث المركزية في فك طلاسم سرقة ذهب بقيمة “700” ألف جنيه من منزل سيدة بمدينة الدمازين، وألقت القبض على معتاد إجرام بولاية الخرطوم بعد أن نفذ العملية باستخدام حيلة ذكية، واستعادت المباحث كافة المسروقات.

وقالت صحيفة الأخبار الصادرة اليوم”الثلاثاء” إن سيدة أبلغت عن سرقة مصوغاتها الذهبية وهاتفها بمدينة الدمازين، حيث قيدّت الشرطة بلاغاً بالسرقة ضد مجهول، وبعد بحث مضن تولت مباحث المكتب الفرعي بالدمازين التحقيق في الحادثة، ومن ثم كلفت رئاسة المباحث والتحقيقات الجنائية فريقاً بقيادة الملازم أول إدريس أفندي والمساعد عماد حمود والرقيب محمد الفاتح، ومن خلال البحث والتقصي وجمع المعلومات توصل الفريق إلى أن المتهم قدم إلى الخرطوم، ويدير نشاطه بالسوق الشعبي الخرطوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق نصب له كميناً محكماً أسفر عن القبض عليه برفقة شخص آخر وهما يستقلان دراجة نارية بالسوق الشعبي وضبط بحوزتهما الهاتف الخاص بالسيدة ومن خلال التحري ومحاصرته بالأدلة أقر المتهم بسرقته للذهب.

وكشف عن أنه رأى عبر النافذة صاحبة الذهب وهي تضعه على “تربيزة” داخل منزلها وتقوم بتصويره بالهاتف، ثم أقراه المشهد وفكر في تلك اللحظة في سرقته.

وأضاف المتهم أنه لم ينفذ الجريمة في تلك الليلة بل أخبر معارفه بأنه مغادر المدينة إلى الخرطوم وبالفعل سافر ومكث بها نحو أسبوعين ثم عاد إلى الدمازين سراً ونفذ سرقته وعاد إلى الخرطوم حتى لا يفتضح أمره.

التعليقات مغلقة.

error: