باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

تفاصيل مثيرة بشأن مديونية أدت لحجز جوازات لاعبي المريخ

2٬673

الخرطوم: باج نيوز

حصل”باج نيوز” على تفاصيل جديدة بشأن أزمة حجز جواز عدد من لاعبي المريخ بأحد الفنادق بالخرطوم ، وذلك بسبب مديونية مطالب بها النادي نظير إقامته.

وعلم”باج نيوز” أن إدارة الفندق أصدرت تعليمات للمسؤول بحجز جواز صلاح نمر ومحمد الرشيد وسومانا حتى يفي المجلس بالالتزام المالي والذي يبلغ بحسب مصدر لـ”باج نيوز” “224” ألف جنيه متمثّلة في مديونيات سابقة.

وقال المصدر إن إدارة الفندق رفضت استلام شيك مقابل الإيفاء بالمديونية وتمسكت باستلام المبلغ عبر ضامن لجهة أن هناك العديد من الفنادق ظلت مطالبة للمريخ وأنها لم تتحصّل على التزاماتها المالية.

وكشف عن أن المريخ كان قد حرّر شيكاً لإدارة الفندق بتسليم المبلغ في الخامس من عشر نوفمبر لكن إدارة الفندق رفضت وطالبت بضمانة شخصية.

وبحسب ذات المصادر فإن رئيس المريخ محمد الشيخ مدني كان قد تحدث مع مسؤولي الفندق وأكّد أنه لا يعلم عن المديونية أي شيء، وأنه تفاجأ بها.

وبرغم من أن قطب مريخي تدخل لحل الأزمة ليتمكن اللاعبين من اللحاق بالبعثة التي توجهت إلى الإمارات اليوم وذلك بدفع المبلغ عبر شيك وفق ضمانات من قبل إدارة نادي المريخ إلا أن الأمين العام للنادي  محمد جعفر قريش رفض الخطوة واعتبر أن القطب معارض لمجلسهم.

وبناءً على ذلك حرر سكرتير نادي المريخ بحسب مصدر لـ”باج نيوز” شيكاً بقيمة المبلغ من حسابه الخاص وتم تسليمه لإدارة الفندق ليتم منح اللاعبين جوازاتهم ويلحقوا بالبعثة في مطار الخرطوم.

 

التعليقات مغلقة.

error: