باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

بالصور: ” فخر أبو ظبي” يستعد لاحتضان كلاسيكو السودان التاريخي

1٬377

أبوظبي : باج نيوز

حدث فريد تشهد دولة الإمارات في الثاني من نوفمبر المقبل حيث يستعد ملعب الشيخ محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي لاحتضان مباراة قمة تاريخية سودانية ستجمع بين الهلال والمريخ ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعام الشيخ ” زايد”

ويعّد الكلاسيو المنتظر ذات أهمية للقائمين على أمره من مجلس أبو ظبي الرياضي والاتحاد الإماراتي لكرة القدم وذلك من أجل النجاح في فعالية تنظيم البطولة والخروج بمكاسب كبيرة من موقعة الجمعة المرتقبة.

ويعتبر ملعب محمد بن زايد بأبوظبي من أفضل استادات كرة القدم ومنح اللقب الشهير بـ(فخر ابوظبي) في دلالة واضحة على تميزه وجماله وأفضليته.

وجرت بالملعب الشهير العديد من الأحداث الاستثنائية أبرزها قيام بعض مباريات بطولة كأس العالم للأندية، علاوة على استضافته لبعض الأحداث المختلفة.

وحرص ” باج نيوز ” على زيارة ملعب محمد بن زايد والوقوف على حجم الاستعدادات الجارية لاستضافة أكبر حدث بالإمارات خلال الأيام القادمة.

ويتكون ” فخر أبوظبي” كما يسمى من”6″ طوابق وبه العديد من المرافق أبرزها مكاتب المسئولين بنادي الجزيرة الإماراتي بالإضافة إلى فندق ملحقة به طالة للطعام وكذلك توجد به صالة للألعاب الرياضية إلى جانب بعض المكاتب الأخرى.

وتبلغ السعة الفعلية للملعب الذي سيحتضن القمة السودانية حوالي “37” ألف متفرج.

ويوجد بملعب محمد بن زايد أربعة كابينات “VIb” على درجة عالية من الجاهزية مخصصة لاستضافة الشخصيات المسئولة والرفيعة والتي تحرص على حضور المباريات والأحداث التي يستضيفها الملعب.

كما يوجد به كذلك مكان مخصص للإعلاميين ومجهز بكل الوسائل التي تساعدهم على انجاز مهمتهم أثناء وبعد نهاية المواجهة.

ويشار إلى أن أرضية ملعب محمد بن زايد ” طبيعية” ويبدي المسئولين بالملعب اهتماماً كبيراً به ويحرصون على معالجة ومراجعة أدق التفاصيل الخاصة به قبل بداية ونهاية أي مباراة تجرى به.

ورصد  ” باج نيوز ” حجم العمل الكبير الذي يسود كافة أرجاء الملعب وحرص المسئولين على التجهيز والتحضير بشكل مثالي واستثنائي لاستضافة ديربي السودان في نهاية الأسبوع الجاري.

التعليقات مغلقة.

error: