“باج نيوز” يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابات لاعبي المريخ

1٬716

ابوظبي : باج نيوز

ضربت موجة الإصابات فريق الكرة بنادي المريخ مؤخراً، ما حرم المدير الفني التونسي يامن الزولفاني من تواجد فريقه بكامل نجومه في التدريبات التي يجريها في معسكره الحالي بمدينة العين بدولة الإمارات.

وبلغ عدد لاعبي المريخ المصابين سبع بقيادة محمد الرشيد، عبد المجيد سومانا، أحمد آدم، حمزة داؤود، أحمد التش، بكري المدينة، وصلاح نمر.

وقالت مصادر موثوقة لـ”باج نيوز” إن أحمد آدم يعاني من كدمة في الأنكل، فيما يشتكي سومانا من آلالام حادة في الظهر، فيما تعرض محمد الرشيد إلى إصابة في قدمه اليمنى.

وأوضح المصدر أن اللاعب أحمد التش في حاجة إلى جلسات علاج طبيعي للعودة للمشاركة بسرعة مع الفريق.

أما حمزة داؤود فقد تم تشخيص حالته بإصابة على مستوى العضلة الخلفية، وخضع لفحوصات طبية بمستشفى الظفرة وانضم لتدريبات التأهيل الطبيعي تحت إشراف جار النبي إبراهيم.

وقال طبيب متخصص في إصابات الملاعب ـ فضّل حجب اسمه ـ إن الإصابات التي يعاني منها لاعبي المريخ معظمها قديمة ولم يتم الاهتمام بها ما زاد من تفاقهما،

وأكّد أن أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الوصل جار النبي إبراهيم ساهم في إلحاق عدد من لاعبي المريخ بمباراة الهلال التي جرت في احتفالية “عام زايد” وذلك بعد الجلسات التي تمت لهم.

وبحسب مصادر لـ”باج نيوز” فإن مجلس المريخ بحث سبل التعاون مع نادي العين الإماراتي في الشأن الطبي بعلاج لاعبيه بالوحدة الطبية بالنادي.

التعليقات مغلقة.

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com