باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

خطاب الفيفا الرابع للمريخ وانتفاضة النعسان وتبرير الزعفوري تتصدر المشهد في الصحف الرياضية

2٬164

الخرطوم: باج نيوز

تناولت الصحف الرياضية الصادرة اليوم”الأثنين” عديد من القضايا على صفحاتها وركزّت بصورة كبيرة على تحضيرات الهلال والمريخ في دولة الإمارات.

وأفردت صحيفة الصدى في الصفحة الأولى خبرًا بشأن الشكوى التي قدمها نادي المريخ متعلّقة بقرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة برفض شكواه في لاعب المريخ الفاشر هشام جنية.

وقالت الصحيفة في عنوان بارز بالصفحة الأولى” مفاجأة: خطاب رابع من الفيفا لم يصل المريخ والمجلس يحتج بمذكرة ساخنة.

وأشارت إلى أن مجلس المريخ اكتشف عدم وصول خطاب رابع موجه من الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” في قضية الإيفوراي ديديه كان من المفترض أن يسلمه اتحاد الكرة للمريخ منذ أغسطس، بعد أن سلم الاتحاد بصورة مفاجئة ثلاث خطابات في يوم واحد بخصوص تلك القضية في أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وأوضحت الصدى أن الكابتن منتصر الزاكي سجل زيارة لمكاتب اتحاد كرة القدم وانخرط في اجتماع مطول مع حسن أبو جبل الأمين العام لاتحاد الكرة وأبلغه انزعاج المريخ الشديد من عدم وصول الخطابات الموجهة إليه من الفيفا في قضايا بالغة الحساسية ويمكن أن يترتب على تأخر المريخ في الاستجابة لها عقوبات رادعة.

وقالت الصحيفة إن أبو جبل استدعى المسؤول عن المخاطبات بالاتحاد واستفسره عن الأسباب التي تحول دون وصول الخطابات إلى المريخ.

وكشفت الصحيفة عن أن المريخ أعد مذكرة ساخنة بغرض تسليمها لمجلس إدارة الاتحاد لمناقشتها في اجتماع اليوم.

وأوردت الصحيفة تصريحات لعضو مجلس المريخ أحمد مختار أكّد فيها عدم صحة نقل مباراة المريخ واتحاد الجزائر إلى الإمارات، وأشار إلى أنهم يعولون على ملعب المريخ وجماهيرهم في تخطي عقبة الفريق الجزائري.

وأبرزت صحيفة قوون في عددها اليوم أسباب إلغاء التونسي لخوض المباريات الودية بمعسكر الفريق الحالي بدولة الإمارات.

وقالت إن الزعفوري يرغب في تعزيز القدرات البدنية والفنية للاعبيه، وأن الفريق تنقصه تجربة أفريقية وحيدة قبل ملاقاة زنزبار في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا.

وأوردت الصحيفة تألق لاعب المريخ خالد النعسات، وأشارت إلى أن اللاعب استطاع أن ينتفض ويقود المريخ للفوز على الذيد بخمسة أهداف.

التعليقات مغلقة.

error: