باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

المريخ يواجه الأمل عطبرة في طريق”بلا ورود”

1٬056

الخرطوم: باج نيوز

لن يكون طريق المريخ مفروشًا بالورد عندما يحل ضيفًا على الأمل عطبرة السادسة والنصف من مساء اليوم”السبت” في المباراة التي تأتي لحساب المرحلة المؤجلة من الأسبوع الثاني إذا ما وضع لاعبيه الانتصار هدفًا أساسيًا لا تنازل عنه.

وتعّد مباراة اليوم ذات أهمية للفرقة الحمراء لطالما كان الفوز الهدف الأسمى بعد التعثّر المفاجئ للفريق في المرحلة الأولى أمام الخرطوم الوطني من دون أهداف.

ومواجهة السبت هي واحدة من المباريات الضاغطة التي سيخوضها الأحمر في خضم الأسبوع القادم بعد أن وضعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة ثلاث مباريات للفريق بعد عودته من الجزائر، فسيلعب أمام الأمل عطبرة والأهلي مروي والأهلي الخرطوم.

وفي وضعية استثنائية سيخوض”الأحمر” جولة اليوم في ظل غيابات عديدة بقيادة بكري المدينة، مجيد سومانا،بجانب أحمد آدم، خالد النعسان، ومحمد داؤود لأسباب متفاوتة.

وبرغم الظروف المعقدّة التي سيخوض بها المريخ مباراة اليوم لكّنه نجومه في قمّة المعنويات لا سيما بعد التأهل إلى دور الـ”8″ من كأس زايد للأندية الأبطال على حساب اتحاد الجزائر، وهو ما يعوّل عليه الطاقم الفني كثيرًا.

وسيشرّف التونسي العرفاوي على موقعة اليوم بعدما تأخر المدير الفني يامن الزولفاني في مسقط رأسه لظروفٍ أسرية إذ سيكون العرفاوي أمام امتحانٍ صعب ومطالب باجتيازه في ذات الوقت.

ومن المحتمّل أن يلعب التونسي بتوليفة تضم كلاً من منجد النيل، التاج إبراهيم، صلاح نمر، محمد حمّاد الجس، محمد حقار، محمد هاشم التكت، ضياء الدين محجوب، محمد الرشيد، رمضان عجب، التش، محمد عبد الرحمن.

على الجانب الآخر، يتطلّع الأمل عطبرة صاحب الأرض إلى تجاوز مطب المريخ وتحقيق نتيجة إيجابية داعمة لمشواره في مسابقة الممتاز.

وتلقى الفريق الشهير بـ”فهود الشمال” ضربة موجعة في آخر جولتين عندما خسر أمام الموردة الخرطوم بهدفين دون رد، وأمام حي الوادي نيالا بهدف دون مقابل.

وجمع أصحاب الأرض ثلاث نقاط في رصيدهم في ثلاث جولات أدوها في الممتاز ليكونوا قد فقدوا ست نقاط من أصل تسع.

التعليقات مغلقة.

error: